هدايا تليق بأحبائك من المنارة العالمية للمجوهرات

هدايا تليق بأحبائك من المنارة العالمية للمجوهرات

دبي - فوشيا

قدمي لأحبائك في عيد الأضحى المبارك، أجمل هدية من مجموعة مختارة من ستّ ساعات رائعة وفريدة، مُقدّمة من المنارة العالمية للمجوهرات.

مجموعة Mille Miglia GTS  من Chopard

تحتوي هذه الساعة على عيار الحركة الخاص بدار Chopard 01.08-C، وتدقّ على تردد 28,800 اهتزاز في الساعة. وتضم هذه الساعة المصقولة من الفولاذ المقاوم للصدأ؛ مع السوار الملائم ميناء أسود مزخرف؛ ومؤشر احتياطي الطاقة عند الساعة التاسعة. وهي حاصلة على شهادة اعتماد من قبل معهد اختبار الكرونومتر الرسمي السويسري، وتتميز بحركة مجهزة بخاصية توقف الثواني لضبط فائق الدقة للوقت. مقاومة للماء لغاية عمق 100 متر؛ مع علبة بقطر 43 ملم؛ وزجاج كريستال الياقوت المضاد للانعكاس والمقاوم للخدش.

مجموعة Mille Miglia GTS  من Chopard

ساعة Happy Fish من Chopard

يتميز هذا التصميم بميناء لؤلؤي فيروزي مزخرف، تزيّنه ظلال الأزرق المتدرجة كبحيرة زرقاء صافية. وفي وسط الميناء سمكة رائعة تتخفى وراء ضوء النهار، وتكشف عن نفسها عندما يحل الليل. وعلى جانب الميناء، تضيء خمسة ماسات متحركة في الظلام. أما حزام جلد التمساح الفيروزي، فيتلاءم بشكل مثالي مع ألوان الميناء الزرقاوية المبهرة. وتكمّل الحركة تلقائية التعبئة للساعة، هذه اللوحة البحرية الراقصة في علبة الساعة الناعمة المصقولة من الذهب الوردي.

ساعة Happy Fish من Chopard

ساعة Romance من Louis Erard

تضم مجموعة Romance من Louis Erard مجموعة من الساعات الراقية للسيدات. وتتميز كل ساعة بتبايناتها الرقيقة التي تثير مشاعر وأحاسيس مختلفة. على سبيل المثال، تستحضر تفاصيل مثل الأرقام الرومانية جوهر التقاليد الأصيلة؛ وتجسد تفاصيل أخرى مثل مؤشرات الساعات المرصَّعة بالأحجار جوهر الأناقة، أما الساعة ذات الإطار المزخرف بالماس، فهي تجسد روعة البريق النقي.

 

ساعة Romance من Louis Erard

ساعة Altiplano من Piaget

تُعد ساعة Altiplano  300P التي تتميز بقطر 38 ملم أرق  ساعة ميكانيكية في العالم، وتوفق بين التعبئة اليدوية والتشطيبات الخارجية المميزة، حيث تم تصميمها كوحدة متكاملة لتسجيل رقم قياسي عالمي لرقة الساعة، فلا يتجاوز سمكها 3.65 مم. وتتوَّج هذه الساعة الراقية نصف قرن من البراعة في مجال صناعة الساعات فائقة الرقة. ويكمن سر تصميم خلفية العلبة في هذه الساعة في دمج العيار بالعلبة. تتميّز الساعة بتباين أنيق بين الذهب الوردي على العلبة، والجسور المجوفة ذات التشطيبات الذهبية الناعمة، ودائرة الساعة المعالجة بالأنثراسايت الأسود. وتوفر الساعة احيتاطي طاقة يصل إلى 48 ساعة تقريباً.

 

ساعة Altiplano من Piaget

ساعة Hublot Aero Fusion Gold Pelé

تستمد هذه التحفة الفنية المبتكرة من Hublot الإلهام من الرياضة الأكثر شعبية في العالم، وقد صُمِّمت خصيصاً للّاعب الأسطورة بيليه، وتتميز بتصميمها الفريد والاستثنائي المزين بزخارف ورسومات مستوحاة من كرة القدم. وقد تمَّ تصميم علبة الساعة بقطر 45 سم من الذهب الأصفر بعيار 18 قيراط، مع ملمس الساتان الناعم، كما صُقل إطار الساعة المرتفع أيضاً من الذهب الأصفر بعيار 18 قيراط. والزخارف الذهبية التي تزيّن ميناء الساعة الأسود الشفاف الذي يظهر كافة أجزاءه. ويكمل روعة ساعة الكرونوغراف ذاتية التعبئة الحزام الأسود من المطاط وجلد العجل مع زخرفات على شكل كرة. وتتمتع الساعة باحتياطي طاقة يصل إلى 42 ساعة. نسخة محدودة من 200 قطعة فقط.

 

ساعة Hublot Aero Fusion Gold Pelé

ساعة Premiere Rock Pastel من Chanel

تتوفر هذه الساعة بثلاثة من ألوان الباستيل الناعمة، وهي إصدار جديد وفائق الأناقة، ويقتصر على 1000 قطعة فقط من كل لون. صُمِّمت هذه الساعة لتضفي لمسة من الجمال والرقة والمرح والشباب، ويمكن التزين بها باعتبارها ساعة أنيقة وعصرية أو لتكمل إطلالتك مع اكسسوار الرأس أو القلادة أو حتى سوار الذراع. ويلتف سوار  الساعة  بأناقة ورقة حول المعصم، ليمنح صاحبة الساعة مظهراً أنثوياً وجذاباً.

ساعة Premiere Rock Pastel من Chanel