أخبار

الأبيض والأسود يتناغمان في أزياء “مايكل كورس” لموسم ريزورت 2017

فوشيا - محمد أفشكو

أطلق المصمم العالمي “مايكل كورس” تشكيلته الجديدة لموسم ريزورت 2017، والتي مزج فيها قطعاً تلائم الجو الحار والبارد، وأتت التشكيلة بألوان المونوكروم الأبيض والأسود مع ظهور خفيف للون الرمادي والأزرق الغامق والذهبي اللامع فبدت الإطلالات كلاسيكية وأنيقة بامتياز.

وقد برزت النقشات كلاعب أساسي في التشكيلة حيث قدمت تارة بصيحة نقاط البولكا، وتارة أخرى بصيحة التقليمات والأشكال الغرافيكية.

وتضمنت التشكيلة 6 إطلالات رائعة، الأولى عبارة عن كنزة مخططة بالذهبي اللامع والأزرق الغامق منسقة مع قميص أبيض وتنورة قصيرة واسعة زرقاء بأزرار أمامية ذهبية.

وتضمنت التشكيلات فساتين بموديلات مختلفة منها الفستان القصير المزين بالترتر اللامع، والفستان الميدي الملون بالأبيض والأسود بصيحة نقاط البولكا، والذي يأتي بحزام الخصر وتنورة بصيحة الطيات.

كما قدم مايكل في مجموعته معطف الفرو الطويل بالأبيض والأسود ونسقه مع حقيبة ظهر مصنوعة من الفرو وسروال قطني أسود بسحاب مفتوح على مستوى الكاحل وحذاء الأوكسفورد الأسود.

وبرزت في التشكيلة التنورة الطويلة بصيحة البولكا دوت منسقة مع قميص قصير وسترة رسمية بأزرار ذهبية وإيشارب بنفس ستايل التنورة.

أما القطعة التي أثارت انباهنا في هذه المجموعة فهي عبارة عن فستان حريري ماكسي شفاف مزين بدوائر من الجلد اللامع ومنسق مع صندل ذو كعب عريض.