أخبار

5 قواعد للحصول على إطلالة وردية فاتنة

فوشيا - محمد أفشكو

يعد اللون الوردي بكافة تدرجاته من أكثر الألوان التي تزيد من جمال المرأة وتبرز أنوثتها، ويبرز بشكل كبير في عالم الموضة بدرجاته المختلفة، وخاصة ألوان الباستيل الهادئة والتي ظهرت في أكثر من عرض ضمن عروض أسابيع الموضة.

ولكن بالرغم من جمال هذا اللون إلا أنه من الضروري اتباع بعض القواعد لإبراز جاذبيته وسحره.

فوشيا تقدم لك أبرز 5 قواعد اتبعيها لتحصلي على إطلالة وردية فاتنة:

ابحثي عن درجة الوردي التي تناسبك

احرصي على اختيار درجة الوردي التي تتناسب مع لون بشرتك، فاختيار التوب باللون الوردي الفاتح سيجعلك وجهك شاحباً، لذلك من الأفضل اختيار تنورة أو سروال بهذه الدرجة الفاتحة، أو يمكنك اختيار درجة فاتحة من الوردي شرط أن تكون القطعة مطبعة بلون آخر، لذلك ننصحك دائماً بتجربة اللون أولاً قبل شرائه لاختيار أنسب درجة.

اختاري القطع البسيطة

الكشاكش والزخارف كلها إضافات قد تفسد إطلالتك الوردية، لذلك احرصي على ارتداء قطع بقصات بسيطة وبدون إضافات، مثلاً يمكنك ارتداء بلوزة أو قميص بالون الوردي الهادئ وتنسيقه مع سروال جينز.

تأنقي بإكسسوار مشرق

اختاري إكسسواراتك باللون الوردي المشرق أو الفاقع سواء حقيبة يد أو قلادة أو حلقات الأذن والتي يمكنك تنسيقها مع إطلالة باللون الأزرق الداكن والرمادي والأسود.

التوازن هو مفتاح

عندما ترتدين بلوزة وسروالاً باللون الوردي فإن تنسيقها مع إكسسوار قد يكون صعباً، فقد تفكرين في تنسيقها مع أحذية بيضاء أو وردية مما قد يجعل إطلالتك مملة، لذلك ننصحك بتنسيقها مع أحذية باللون الأزرق الغامق أو البني أو حتى الأسود لتحصلي على مظهر أنيق ومتوازن.

القصات الواسعة هي الأفضل

ابتعدي عن القصات الضيقة واحرصي على ارتداء قطع وردية واسعة سواء أكان الأمر يتعلق بالفستان البلوزة أو القميص أو حتى التنورة.