البناطيل الرائجة لصيف 2015

البناطيل الرائجة لصيف 2015

فوشيا- من فابيان عون

اعتبر مصمم الأزياء اللبناني جو يازجي “أنّ البنطال هو من أكثر القطع الأساسية التي لا بدّ من تواجدها داخل خزانة المرأة كونه يتلاءم مع مختلف المناسبات شرط اختياره بعناية ودقة تليقان باطلالة المرأة”.

وفي معرض حديثه  مع شبكة إرم الإخبارية عدّد المصمم اللبناني أهم أنواع البناطيل الرائجة لصيف 2015:

البنطال ذو القصة الضيقة (coupe cigarette) : يبرز مختلف تفاصيل الجسم، لذلك من المفضل أن تبتعد عن ارتدائه النساء ذات الأرداف العريضة ، وقصيرات القامة في حال كان ذو الخصر العالي. واذا أرادت المرأة مظهرا أكثر كاجول عليها ارتداؤه مع قميص ناعم ، في حين اذا وقع اختيارها على الكورسيه فهو الأنسب للسهرة ، والبلايزر لمظهر كلاسيكي.

البنطال ذو القصة الضيقة (coupe cigarette) البنطال ذو القصة الضيقة (coupe cigarette)

بنطال البوى فرينذ (boyfriend) أو السروال ذو الثانية القصيرة من الأسفل بطريقة عشوائية: يمكن ارتداءه مع السترة الطويلة المربوطة عند منطقة الخصر وانتعال حذاء رياضيا أو الحذاء المروس بالكعب الرفيع . في حين يُفضل ارتداء القميص الكلاسيكي الفضفاض وانتعال الأحذية بالشرائط.

بنطال البوى فرينذ (boyfriend) بنطال البوى فرينذ (boyfriend)

بنطال (pas d’elephant): هو الأنسب للمرأة القصيرة كونه يتسع جهة القدمين ويعطيها مدى أكثر. ويفضل انتعال معه الأحذية الدوبل سوميل.

بنطال (pas d’elephant) بنطال (pas d’elephant)

البنطال الفضفاض: يناسب صاحبة القوام الممتلئ ، و المرأة طويلة القامة، والقصيرة ايضا فى حال أرتداءه مع كعب عالي. في حين كانت المراة نحيفة الجسم فهو يعكس مظهرا أكثر نحافة، لذلك هو يناسب ذوات القوام المثالي.

البنطال الفضفاض البنطال الفضفاض

بنطال الرجل المستقيمة: يناسب كل السيدات بمختلف حجم الجسم والطول.

بنطال الرجل المستقيمة: بنطال الرجل المستقيمة:

الجينز: هو القطعة الوحيدة التي تتفق مع جميع النساء، فهو لا غنى عنه مهما كان ستايل المرأة وعمرها.

الجينز الجينز الجينز

الأوفرول: من الضروري ان يراعي مقاييس جسم المرأة ، حيث من المفضل أن ترتدي المرأة القصيرة والصغيرة الحجم الأوفرول الشورت أما الطويلة فيستحسن أن يكون طويلا. في حين على المرأة الممتلئة ارتداء الأوفرول بأرجل مستقيمة والابتعاد عن عن الارجل الواسعة جدا. يليق به جميع أنواع الأحذية، كالحذاء ذي الكعب العالى والصندل بدون كعب وحذاء الباليرينا والحذاء الرياضي.

الأوفرول الأوفرول  الأوفرول