أخبار

“أوسكار دي لارنتا” تختتم أسبوع الموضة في سيدني بمجموعة مذهلة

فوشيا – محمد أفشكو

اختتمت دار “أوسكار دي لارينتا” Oscar De La Renta أسبوع الموضة الأسترالي الذي أقيم في مدينة سيدني برعاية “مرسيدس بنز” بتقديمها مجموعة ساحرة من أزياء ريزورت 2017، وشملت التشكيلة مجموعة آسرة من الفساتين والتصميمات الجذابة خطفت أنظار الحضور، وتعد هذه المرة الأولى التي تشارك فيها هذه العلامة في أسبوع الموضة الأسترالي.

وتضمنت التشكيلة فساتين السهرة المفعمة بالأنوثة أبرزها فساتين مطبعة بالأزهار، وفساتين طويلة بصيحة الأكتاف العارية وحزام الخصر الأنيق، وشملت التشكيلة أيضاً فساتين الزفاف المصنوعة من الشيفون والدانتيل والحرير والمزينة بالريش الأبيض والتي أتت بموديلات ساحرة تنوعت ألوانها بين الأبيض والوردي الفاتح والعاجي.

ولم تخيب دار “أوسكار دي لارنتا” ظن محبيها حيث قدمت فساتين راقية بأطوال متباينة، مثل الفساتين المطرزة بالورود بأحزمة عريضة ملونة، كما قدمت للمرأة العاملة بدلات كاملة مزينة بحزام الخصر وتايورات رائعة بصيحات نقاط البولكا “Polka dots”، وصيحة المونوكروم بالإضافة إلى صيحة الورود المطبعة.

وركزت التشكيلة أيضاً على الفساتين السوداء حيث أتت بقصات متعددة تناسب أذواق كل النساء، وأتت المجموعة بلوحة ألوان متنوعة.

ورغم غياب المدير الإبداعي للدار “بيتر كوبينغ” عن عرض مجموعة ريزورت 2017، إلا أن التشكيلة كانت مميزة وكلاسيكية بامتياز وستصبح متوفرة في الأسواق قريباً.