رامي العلي.. أنامل تجمع بين الفن والإبداع (فيديو)
أخبار

رامي العلي.. أنامل تجمع بين الفن والإبداع (فيديو)

فوشيا - خاص

لم تكن لدى رامي العلي في بدء نشأته رؤية واضحة في أن يكون مصمماً للأزياء، إلا أنه ومن خلال دراسته للفنون الجميلة في جامعة دمشق سطع لديه الاهتمام بالمهن الإبداعية مثل التصميم الداخلي والتصميم الغرافيكي، وتابع العلي صقل موهبته بخطوات ثابتة اتجاه العالمية ونجح بفضل جهده المتواصل وموهبته الخلاقة.

وخلال مسيرة رامي العملية التي بدئها في دولة الإمارات العربية المتحدة، استطاع أن يترك بصمته في عالم الهوت كوتور الراقية وخط الألبسة الجاهزة، الذي يحمل اسمه.

في عام 2006 اختارت وكالة “لا مود انيماج” رامي العلي في الألعاب الأولمبية الآسيوية التي أقيمت في قطر سنة 2006. كما اختارته شركة الكريستال النمساوية العالمية شواروفسكي ليكون جزءاً من كتابها Unbridaled، إلى جانب أسماء رائدة في عالم الموضة مثل جورجيو آرماني، وفيفيان ويستوود وجون غاليانو وغيرهم. وقد برهن العلي من خلال هذا التعاون عن قدرته على المشاركة في السوق العالمية.

وظهر رامي العلي للمرة الأولى في أسبوع الموضة في باريس عام 2012، حيث عرض مجموعة ربيع وصيف نفس العام وسط نخبة من الأسماء اللامعة في عالم الموضة أمثال ايلي صعب، وشانيل، وفالنتينو وديور. وتتالت نجاحاته غير منقطعة النظير واستحق لقب العالمية بامتياز.