أخبار

حقائب اليد من “فيراغامو” تحتفل بفصل الربيع

فوشيا - حفصة العلمي

بالتعاون مع المصممة الإيطالية ذات الأفكار الجريئة سارة باتاغليا، قامت دار الأزياء الإيطالية “Salvatore Ferragamo” بالكشف عن مجموعتها الجديدة من الحقائب النسائية التي تحمل عنوان “Sara Battaglia for Salvatore Ferragamo”. وجاء إصدار هذه التشكيلة الحصرية من الحقائب الفاخرة كفرصة لإظهار اعتزاز هذه الماركة العالمية بتاريخها ومسيرتها الناجحة في مجال الموضة والإبداع.

تميزت حقائب “سالفاتوري” لهذه السنة بألوانها النابضة بالحياة المستوحاة من قوس قزح، وكذلك بأسلوبها الحرفي الذي يهتم بأدق التفاصيل مع الحفاظ على الشكل المبتكر والجذاب الذي يناسب المرأة العصرية. كما تستحضر خطوط هذه المجموعة روعة فصل الربيع وتمثل دعوة مفتوحة للتمتع بالروح الإيطالية والشعور بالفرح.

تتضمن المجموعة حقائب اليد بأحجام مختلفة من الجلد أو الفرو وبأساور جلدية صغيرة، بالإضافة إلى الرباط الذي يضم وشاحاً حريرياً قابلاً للإزالة. علاوة على هذا، يمكن اقتناءها في المناسبات اليومية في النهار بألوان متموجة زاهية أو في المساء بألوان معدنية وطبقات أنيقة من اللكر والنحاس.

كما تحفز هذه العلامة الإيطالية شريحة واسعة من الحرفيين من طلاب الجامعة الذين يمتلكون الموهبة والابتكار لإغناء الحرف اليدوية الإيطالية الطراز. وتتوفر منتجاتها في متاجرها الخاصة أو عبر موقعها الإلكتروني.