اكتشفي الموضة التي تناسبك حسب برجك الفلكي
أخبار

اكتشفي الموضة التي تناسبك حسب برجك الفلكي

فوشيا - محمد أفشكو

برجك الفلكي يمكن أن يقدم فعلا بعض الإجابات الدقيقة الخارقة للطبيعة عن السبب وراء ارتدائكِ للملابس حسب أسلوب معين، فسواءً أكنت تقرئين برجك اليومي أو لا، اكتشفي مع فوشيا ما يجعل أسلوبك فريدا من نوعه..

برج الحمل

Aries

أسلوبك: أنت مبدعة ورائعة عندما يتعلق الأمر بالموضة، ولا تحبين ارتداء القطع القصيرة والمطبعة ، وتفضلين ارتداء القطع الكلاسيكية كما أنك مبدعة في التنسيق حيث تتوفقين دائما في خلق صيحات جديدة، وغالبا ما تعتمدين نفس الأسلوب مع تجديدات وإضافات جديدة.

النجمة التي تعتمد نفس اسلوبك في الشارع هي جينا ليون Jenna Lyonsالمديرة الإبداعية لدار J.Crew والتي تتمتع بقدرتها الخارقة على تحويل قطعة بسيطة إلى قطعة مذهلة، وهي معروفة بتجديدها لبنطلونات الجينز والقمصان البيضاء والسترات بإضافة لمسة من الترتر أو درجات النيون.

للحصول على الإطلالة: يجب عليك أن تتقني عملية التنسيق والمزج بين القطع، وبما أنك تحبين القطع الكلاسيكية جدديها بإضافة ألوان وأقمشة جديدة، واعتمدي أسلوب الطبقات للحصول على إطلالة مريحة.

برج الثور

Taurus

أسلوبك: الراحة هي أساس إطلالتك، وتعشقين ارتداء بنطلونات الجينز المريحة، وتنسيقها مع أروع أحذية رياضية.

Julia Sarr-Jamois وهي محررة في مجلة I-D، هي التي تعتمد نفس أسلوبك وهي تتمتع بموهبة في خلق أسلوب خاص بها، كما أنها تعشق الألوان الجريئة والقطع المريحة والأقمشة المميزة.

للحصول على الإطلالة: اختاري قطع مريحة وفريدة لتثبتي بأنك لست بحاجة إلى التباهي ولفت الانتباه لتشعري بالثقة، وبما أنك تحبين الإطلالات الفريدة والمريحة قومي بتنسيق البلوزات بألوان النيون، الأحذية الرياضية، والتوبات المطبعة.

برج الجوزاء

Gemini

أسلوبك: أنت لا تحبين اعتماد نفس الأسلوب مرارا وتكرارا، ولكنك تحبين ارتداء الجينز باستمرار وتنسيقه مع أطول زوج من الكعب، كما أنك تعشقين الاكسسوارات، كما أنك تجديد إطلالتك حسب مزاجك.

Shiona Turini المديرة التسويقية لمجلة Cosmopolitan الشهيرة هي التي تعتمد نفس أسلوب في أزياء الشارع، فهي تعرف ملابسها جيدا وتستطيعين ابتكارات إطلالات جديدة تناسبها بسهولة.

للحصول على الإطلالة: بما أن أي أسلوب يناسبك فحاولي دائما تجديد إطلالتك، و ابحثي دائما عن مصدر إلهام، وسواء رغبت في إطلالة أنثوية أو تريدين إضافة لمسة قوية ارتدي سترة راكبي الدراجة النارية و بوت طويل.

برج السرطان

Cancer

أسلوبك: أنت امرأة كلاسيكية بامتياز، فأنت تنجذبين نحو القصات الأنثوية بألوان مختلفة مثل الرمادي الداكن، الأحمر، والعاجي.

كارولين عيسى المديرة التنفيذية لمجموعة Tank تتقن الأسلوب الأنثوي الأنيق، وغالبا ما ترتدي المعاطف الكلاسيكية، الفساتين الأنيقة، والبتطلونات الأنيقة وهناك شيء رومانسي وجميل حول أسلوبها.

للحصول على الإطلالة: حافظي على أناقة القطع الكلاسيكية مع إبقائها متجددة بإضافة لمسات من الألوان أو الخامات، أضيفي إلى إطلالتك لمسات أنثوية مثل حقائب اليد الأنيقة والأقراط الجميلة.

برج الأسد

Leo

اسلوبك: أنت مندفعة، ملونة، وتحبين التحدي، تعشقين الألوان والقطع الغريبة وتتمتعين بثقة عالية.

آنا ديلو روسو محررة كبيرة في مجلة Vogue Japan تتمتع بأسلوب جريء ومشرق، كما أنها معروفة بأسلوبها الغريب وبغض النظر عن الطقس يمكنها ارتداء تنورة قصيرة.

للحصول على الإطلالة: اعتمدي قطعا جريئة وملونة، إطلالتك ينبغي أن تعكس شخصيتك الجريئة في أول نظرة، لطلك احرصي على ارتداء الكثير من الإكسسوارات.

برج العذراء

Virgo

أسلوبك: أنت تنجذبين نحو القطع الجميلة و الجذابة، وتعتمدين القطع الأنيقة مثل الجمبسوت والتنورات الطويلة والفساتين الطويلة.

أسلوب شبيه بأسلوب المدونة الشهيرة نيكول وارن والمعروفة بأسلوبها اللعوب، فهي تتمتع بثقة كبيرة مهما اختلفت إطلالتها، وتتمتع إطلالتها بلمسة خفيفة من الأنوثة.

للحصول على الإطلالة اختاري قطع أنثوية مع لمسة مميزة، مثل القطع المتطابقة والقطع العتيقة التي تتسم بالأسلوب الكلاسيكي، واحرصي على اختيار الملابس الجديدة بألوان الباستيل ونسقيها مع إكسسوارات ملونة.

برج الميزان

Libra

أسلوبك: أنت تحبين المزج بين الأساليب، حيث ترتدين فستانا أنثويا وفي اليوم التالي تستوحين إطلالتك من الملابس الرجالية ، وتفضلين القطع الكلاسيكية مع إضافة لمسة مميزة.

مارغريت تشانغ هي نجمة مواقع التواصل الاجتماعي التي تتقن فن مزج القطع، حيث تحرص على تنسيق التنورة مع بلوزة أنيقة، أو بنطلوناً جلديا مع سترة كلاسيكية.

للحصول على الإطلالة: حاولي دائما تنسيق القطع والألوان، فمثلا يمكنك تنسيق فستان مع بنطلون ضيق أو تنورة طويلة مع سترة قصيرة لتحقيق التوازن المثالي بين الأسلوب الأنثوي والقوي.

برج العقرب

Scorpio

أسلوبك: دائما ما تتمسكين بإطلالتك الأنيقة والأنثوية وتعشقين اللون الأسود.

Carine Roitfeld رئيسة التحرير السابقة لمجلة فوغ باريس لديها أسلوب خاص بها، حيث يطغى على أغلب إطلالتها الكثير من الأسود والجلود وتعشق الكعب العالي بجميع أنواعه.

للحصول على الإطلالة: احرصي على ارتداء البدلات الأنيقة والفساتين بقصة مستقيمة ، ونسقي معها إكسسوارات جميلة مثل النظارات الشمسية أو حقيبة يد فاخرة، وابتعدي على القصات الجريئة لأنها لا تنساب شخصيتك.

برج القوس

Sagittarius

أسلوبك: أنيق، منظم ومفعم بالأنوثة بهذه الكلمات تصفين إطلالتك، تحبين الألوان الزاهية، وتحبين الطبعات الملونة.

إطلالة الجميلة الروسية ميروسلافا الدوما Miroslava Duma تجمع بين القطع الأنثوية والغير التقليدية، وتفضل ارتداء البدلة الكاملة أو الفستان الجريء المنسق مع كعب عالي.

للحصول على الإطلالة: احرصي على شراء القطع الكلاسيكية الأنثوية بألوان ونقوش منوعة، ونسقيها مع القلائد الطويلة و الحقائب الملفتة للنظر.

برج الجدي

Capricorn

أسلوبك: بسيط ولكن أنيق، وتحبين ارتداء القطع الكلاسيكية بلمسة عصرية.

أوليفيا باليرمو المعروفة بإطلالتها الكلاسيكية المبتكرة، أوليفيا تعشق تجربة إطلالات جديدة لكن هذه الأخيرة غالبا ما تناسب جمالها، من إطلالة كاملة من الدنيم فستان ماكسي مزين بالشراشيب، أوليفيا دائما ما تظهر بإطلالة جميلة دون أي جهد.

للحصول على الإطلالة: استثمري في القطع الكلاسيكية مثل بنطلون الجينز الضيق، الأحذية، والأقمصة، وطوري مظهرك بإضافة حزام أنيق على الخصر أو اعتمدي موضة الـ colour blocking .

برج الدلو

Aquarius

أسلوبك: إطلالتك مفعمة بالألوان تتمتعين بشخصية مرحة، كما أنك غالبا ما ترتدين ما يجعلك سعيدة، ولا تخجلين من ارتداء قطع بألوان جريئة أو بطبعات غريبة.

أسلوب المدونة الشهيرة ناتالي جوس حيوي ومفعم بالألوان، فهي غالبا ما ترتدي ملابس غريبة لا تتناسب مع الجميع باستثنائها.

للحصول على الإطلالة: امزجي بين الألوان والأشكال والخامات لتحصلي على إطلالة فريدة من نوعها.

برج الحوت

Pisces

أسلوبك: على الرغم من أن البعض قد يرى أسلوبك أقرب إلى البوهيمي، إلا أنك تنجذبين نحو القطع الناعمة والحريرية.

عارضة الأزياء السابقة Hanneli Mustaparta تعشق الملابس الجريئة والاكسسوارات، حيث يمكنها بسهولة ارتداء فستان أنيق أو جمبسوت، وفي كلتا الحالتين، تبدو جميلة وساحرة.

للحصول على الإطلالة: ابحثي عن القطع التي تحمل لمسة بوهيمية، واختاري القطع البسيطة مثل الفساتين الماكسي بألوان الباستيل، القمصان الحريرية، البلوزات المخملية.