الاتحاد للطيران تحلّق في سماء الموضة العالمية!
أخبار

الاتحاد للطيران تحلّق في سماء الموضة العالمية!

فوشيا - خاص

أعلنت شركة الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن توقيعها عقد لرعاية فعاليات عروض WME/IMG للأزياء والموضة، بما في ذلك أسابيع الموضة في نيويورك ولندن وميلان وبرلين، إضافة إلى أسبوع الموضة في سيدني، الذي ستبدأ فعالياته في 15 من مايو المقبل، والذي ستشارك الاتحاد من خلاله  في رعاية عرض دار “أوسكار دي لا رنتا”.

الاتحاد للطيران

ولم تكشف حتى اللحظة تفاصيل العقد الكاملة أوتفاصيل العلاقات التسويقية، إلا أنها ستشمل العروض الخاصة للضيوف والعلاقات الموجهة للسفر مع مصممي الأزياء والعارضات والجهات الراعية الأخرى.

وأشارت صحيفة نيويورك تايمز في تقرير مفصل، إلى أن هنالك العديد من الأفكار المطروحة على الطاولة الآن، وتشمل تنظيم “رحلات موضة” مميزة خلال أيام السفر بين نيويورك ولندن وبين لندن وميلان، وتصميم أزياء خاصة لمضيفي الطيران، كما سيتم توفير قناة IMG للموضة ضمن برنامج التسلية على متن الطائرة، وقد يتم إضافة بث حي لعروض الأزياء، ففي حال فاتك حضور عرض ما، يمكنك متابعته وأنت عائد إلى منزلك على متن الطائرة.

الاتحاد للطيران

وفي بيان لشركة الاتحاد قال جيمز هوغين، الرئيس التنفيذي: “إنه ونتيجة لنموذج الأعمال لدينا، سوف يكشف شركاء الاتحاد للطيران عن مجموعة واسعة من المبادرات في مجال الموضة الجديدة والمثيرة للضيوف في سوق أبوظبي وجميع أنحاء العالم”.

يذكر أن الموضة ليست الصناعة الوحيدة التي انضمت إليها شركة الاتحاد، فقد سبق وأن شاركت في دعم مهرجانات الطعام الخاصة WME/IMG، ضمن سلسلة فعاليات الغذاء العالمية.

الاتحاد للطيران