6 ألوان ستملأ خزانتك خلال موسم ربيع 2016
أخبار

6 ألوان ستملأ خزانتك خلال موسم ربيع 2016

فوشيا - محمد أفشكو

تتميز الألوان الربيعية بجاذبية خاصة عن غيرها من الألوان، بحيث تضفي جوا من الأناقة والحيوية على إطلالتك، وبحلول هذا الموسم برزت 6 ألوان في أغلب مجموعات المصممين لأزياء ربيع وصيف 2016.

ويبدو أن المصممين قد انجذبوا إلى تدرجات الألوان الخريفية مثل الطماطمي، أخضر شجرة التنوب، اليوسفي، القطيفة، وسيينا. وفي المقابل برز الروز كوارتز وهو أحد ألوان البانتون لعام 2016، لنلقي نظرة على أهم الألوان التي اجتاحت مدرجات عروض ربيع وصيف 2016..

روز كوارتز

روز كوارتز

اجتاح لون الروز اوارتز أغلب المدرجات حيث ظهر خلال عرض كل من دار سيمون روشا، ديور، كارولينا هيريرا، و شانيل بدرجات مختلفة مبرزا نعومته وجماله الخلاب.

لون اليوسفي

لون اليوسفي

من الألوان الملفتة والجريئة التي برزت خلال عروض ربيع 2016 حيت أتت في كل تصميم، وأسلوب، وخامة، ونسيج، كما أن اليوسفي يناسب جميع ألوان البشرة.

وقد برز هذا اللون خلال عروض دار مايكل كورس، Altuzarra، برابال غورونغ، كريستوفر كين لأزياء ربيع وصيف 2016.

لون أخضر شجرة التنوب

لون أخضر شجرة التنوب

هو أعمق من الزمردي، وأكثر حيوية من الزيتوني، وسوف يصبح حتما اللون المحايد الجديد خلال فصل الربيع، وقد برز هذا اللون خلال عروض فيرساتشي، لومير، مارني، لانفان لأزياء ربيع وصيف 2016.

لون زهرة الآذريون

لون زهرة الآذريون

تقع درجة لون زهرة الآذريون بين الأصفر الكناري والخردل مما يجعله أحد أفضل تدرجات الأصفر التي يمكنك ارتداؤها، وقد ظهر في عروض نارسيسو رودريغيز، جيل ساندر، توري بورش واميليا ويكستيد لأزياء ربيع وصيف 2016.

اللون الطماطمي

اللون الطماطمي

اللون الأحمر بدرجة الطماطم من الألوان الجريئة التي يمكنك ارتدائها خلال فصل الربيع، وقد ظهر خلال عروض أزياء رالف لورين، لاكوست، هيرميس، سونيا ريكيل لربيع وصيف 2016.

سيينا SIENNA

سيينا SIENNA

غالبا ما يظهر لون سيينا على جلد الغزال، و قد ظهر هذا اللون هذه السنة على القطع الحريرية خلال عروض أزياء Coach، سيلين، برادا، بالمين لربيع وصيف 2016.