5 إطلالات لنجمة البوب ريهانا يمكنك اعتمادها للعمل
أخبار

5 إطلالات لنجمة البوب ريهانا يمكنك اعتمادها للعمل

فوشيا - محمد أفيشكو

عندما نتحدث عن أبرز وأشهر النجمات العالميّات المعروفات بإتباعهنّ لأحدث وأجمل صيحات الموضة، لا بدّ أن نتكلم عن نجمة البوب ريهانا التي تُعرف بأسلوبها المتميّز دائماً والذي يعكس بالفعل شخصيّتها الجريئة.

ومن أبرز الصيحات التي لفتتنا إعتماد هذه النجمة العالميّة لإطلالات رسمية تناسب العمل وتتمتع بالأنوثة والأناقة.

تنسيق بدلة التويد مع أحذية رياضية

تنسيق بدلة التويد مع أحذية رياضية

في هذه الإطلالة ارتدت ريهانا بدلة رسمية من التويد مع أحذية رياضية بدلا من الكعب العالي وبدت أنيقة و جميلة، ويمكنك شراء هذا النوع من الأحذية من علامة DKNY.

الوردي لإطلالة مكتبية مفعمة بالأنوثة

الوردي لإطلالة مكتبية مفعمة بالأنوثة

أكدت كل من ريهانا وإيل وودز أن اللون الوردي مناسب لإطلالتك الرسمية أيضا، حيث يمكنك تنسيق قميص وردي مع بنطلون وردي بقصة مستقيمة، وإعتمديها كالنجمة ريهانا مع حذاء بكعب عالٍ بلون النيود، أضيفي بعض الإكسسوارات كحاملة مفاتيح مزينة بكرة فرو وردية.

إطلالة صوفية

إطلالة صوفية

لا يوجد شيء أكثر أناقة من تنسيق كنزة طويلة صوفية بأكمام طويلة مع بنطلون من نفس اللون والخامة، أضيفي بعض الإكسسوارات الجميلة إلى إطلالتك كحذاء كعب عالِ بلون معدني و أقراط دائرية فضية لتضفي لمسة فريدة على إطلالتكِ.

فستان الدنيم

فستان الدنيم

يمكنك ارتداء قماش الدنيم إلى العمل، بتنسيق فستان من الدنيم بقصة واسعة، وإعتمدي كريهانا النظارات الشمسيّة الكبيرة، وبوت الكاحل بكعب عالٍ مع حقيبة يد صغيرة ومميّزة من الجلد الأسود.

إطلالة الأسود

إطلالة الأسود

اعتمدي اللّوك الكامل بلون واحد، كاللّون الأسود مثلاً، ولكن احرصي على ارتداء كعب عالِ باللون الأبيض لإضافة لمسة أنيقة على إطلالتك.