“لوري بلو” لربيع وصيف 2016.. شغفٌ لا ينتهي منذ أكثر من 40 عاماً
أخبار

“لوري بلو” لربيع وصيف 2016.. شغفٌ لا ينتهي منذ أكثر من 40 عاماً

فوشيا - خاص

تمنح “لوري بلو”، العلامة التجارية الرائدة في تصميم الأحذية الإيطالية، المرأة العصرية تشكيلةً جديدة وفريدة من الأحذية والحقائب والإكسسوارات التي تعكس الإبداع الإيطالي في تلك الصناعة التقليدية التي تشتهر بها عالمياً.

ومنذ انطلاقها، تعكس منتجات “لوري بلو” الفاخرة شغف الإنسان الكامن بداخله وشعوره الدائم بالتفرد النابع من تصميمات وإبداع أناريتا بيلوتي ورائد الموضة الإيطالية غرازيانو كوكو.

تتألف التشكيلة الجديدة من ألوانٍ طبيعية منمقة وغاية في الروعة، وتأخذك أذواق موضة الموسم الجديد في رحلة عبر الزمن تجمع بين ملامح الموضة الكلاسيكية والحديثة في قالب واحد، وتولع شغفك بأنماطٍ هندسية ملونة غاية في الدقة تارة، وبتصميمات في منتهى الرقة والانسيابية تارة أخرى. وتحلق بك في أجواء رومانسية خيالية تنقلك إلى صخب الحياة المفعمة بالحيوية والانطلاق.

استلهمت العلامة ألوان أحذية التشكيلة الجديدة من حضارة بلاد الرافدين وألوانها الدافئة التي انعكست في صورة تصميمات فاخرة وأحذية ذات كعب عالٍ أنيق.

فما بين البرتقالي والأحمر والبنفسجي الممزوجين مع الفيروزي والأصفر، نجد أنفسنا أمام تصميماتٍ ربيعية مبهجة تمنح النشاط والجمال لكل من ترتديها.

على الجانب الآخر تزيدنا الأحذية ثنائية اللون إبهاراً مع الإكسسوارات الذهبية التي تزيدها تألقاً بخاصة إذا ما اقترنت بحقائب اليد المستطيلة الرقيقة والمزينة بالأحجار اللامعة متعددة الألوان.

في تصميمات تعكس عظمة بناء الأهرامات والآثار التاريخية، أطلت علينا “لوري بلو” بتشكيلة أحذية تعكس أجواءها التراثية بألوانٍ مفعمةٍ بالحيوية تتحدى جمال الطبيعة مثل الذهبي والوردي والأزرق السماوي والبنفسجي ودرجات اللون الأزرق المبهج.

تتمثل الموضة المستوحاة من حقبة السبعينيات في الأحذية ذات الكعب الضخم العالي أو المستوي والتي يميزها تعدد الألوان المبهجة وأشكال الزهور المطبوعة عليها، كما تزيد الأحذية الرسمية ذات الكعب العالي والصنادل والبالرينا المصنوعة من الجلد الأسود من حنيننا إلى تلك الأوقات.

يعبر فن استخدام الأحجار الكبيرة وحياكتها باليد على جلود الثعابين المدبوغة عن نمط التصميمات الأصيلة، كما تمثل الأحجار الكبيرة محور الموضة ونمط الأحذية الرجالية والذهبية والبيضاء.

و لاتقتصر التشكيلة على الأحذية، بل تتضمن العديد من الحقائب، مثل حقائب clutches الصغيرة المزينة والمصممة خصيصاً لحضور بعض المناسبات الخاصة. إضافة لحقائب الاستخدام اليومي، والحقائب الجلدية والقماشية التي تحاكي شكل الصندوق، والحقائب ذات الجيوب الكبيرة المزينة بشعار “لوري بلو”، بالإضافة إلى حقائب clutches الصغيرة الثمينة.

أما من أجل الرجل الأنيق، صممت “لوري بلو” تشكيلة من الأحذية الرجالية التي تجسد كاريزما الرجل العصري، فتصميمها الفريد يمنحها موضة جذابة ليس لها مثيل وتجمع بين الأصالة والرقي وتلبي كافة الاحتياجات.

تتميز تشكيلة “لوري بلو” الرجالية بالإكسسوارات القيمة من أجل لحظات ساحرة تواكب أحدث صيحات الموضة العصرية. وتتراوح التشكيلة الرجالية بين أحذية كاجوال غير رسمية وأحذية أنيقة مطعمة بالدانتيل وأحذية لوفر البريطانية الكلاسيكية وأحذية بروغ الأيرلندية المصنوعة من جلد العجل أو الزواحف أو التماسيح، وكذلك الأحذية الرياضية التي تتمتع بنعال مريحة وممتعة.