من هو أنطوني فاكاريلو وكيف سيترك بصمته في سان لوران؟
أخبار

من هو أنطوني فاكاريلو وكيف سيترك بصمته في سان لوران؟

فوشيا - محمد أفيشكو

في الأسابيع الأخيرة، سمعنا العديد من الإشاعات والتنبؤات حول احتمال تولي المصمم البلجيكي أنطوني فاكاريلو منصب المدير الإبداعي لدار إيف سان لوران Yves saint Laurent منذ أن أكدت سان لوران أن هادي سليمان سيستقل من منصبه كمدير إبداعي للعلامة التجارية، وقد تم تأكيد هذا الخبر مؤخراً من قبل مجموعة “كيرينغ” المالكة للدار.

لنتعرف إذن على المدير الفني الجديد لدار ايف سان لوران Yves Saint Laurent..

من هو أنطوني فاكاريلو؟

أنطوني فاكاريلو

ولد المصمم البالغ من العمر 36 عاما في بروكسل، بلجيكا، ودرس النحت في مدرسة لا كامبري في مدينة بروكسل، بعد ذلك عمل على تصميم الفراء لمدة عامين على يد كارل لاغرفيلد في فندي، وأصبح المدير الإبداعي لعلامته التجارية في عام 2009.

أين كان يعمل؟

أنطوني فاكاريلو

بينما كان يعمل على مجموعته الخاصة، عمل فاكاريلو في نفس الوقت كمدير إبداعي لعلامة فيرساتشي لمدة ثلاث سنوات، وهو المنصب الذي شغله سابقا من قبل كريستوفر كين وجي دبليو أندرسن.

هل سيغير سان لوران بشكل كلي؟

سان لوران

فاكاريلو معروف بحبه الكبير للقطع القصيرة، والجلود، ولمسات الرك إند رول، لذلك فمن المتوقع أن تتناسب تصاميمه مع التصاميم التي عرفت به الدار والتي يحبها عشاق العلامة.

ومن المتوقع أن نرى المزيد من الخياطة والتركيز على القطع الرسمية كالبدلات و القمصان، مع الإحتفاظ بالقطع الشهيرة لسان لوران كالسترات الجلدية، وحقائب اليد الكبيرة و البلوزات.

هل ستتم إعادة تسمية سان لوران باريس إلى إيف سان لوران؟

سان لوران

كان قرار سليمان حذف اسم إيف لتصبح الدار معروفة باسم سان لوران فقط، وهذا القرار كان قد أثار انزعاج عشاق العلامة، لذلك من المتوقع أن نسمع خبر استرجاع الاسم القديم للعلامة التجارية قريبا.

ومن المتوقع أن يصدر فاكاريلو مجموعته الأولى لإيف سان لوران في أكتوبر، وحتما ستتوجه أنظار عشاق الموضة نحوه ليروا ما في جعبته وما سيقدمه لهذه العلامة الشهيرة.