“قديم متجدد”.. عرض الأزياء الأول لـ أنيشا ميسرا في دبي
أخبار

“قديم متجدد”.. عرض الأزياء الأول لـ أنيشا ميسرا في دبي

فوشيا - دبي

تستعد مصممة الأزياء أنيشا ميسرا، مؤسسة العلامة التجارية “أنيشا ميسرا”، لإطلاق مجموعتها الافتتاحية لربيع وصيف 2016، وذلك في أمسية حصرية مخصصة لعرض أول لمجموعتها الأولى “قديم متجدد”.

يقام عرض الأزياء يوم 17 أبريل احتفالاً بإطلاق العلامة التجارية، وذلك في مقهى ساس، بمركز دبي المالي العالمي.

عرض الأزياء الأول لـ أنيشا ميسرا في دبي

وتكشف مجموعة ربيع وصيف “أنيشا ميسرا”، والمستوحاة بقوة من المنسوجات التاريخية، وفن العمارة القديم، الستار عن فساتين مشغولة يدوياً باستخدام أقمشة جميلة، وتصاميم بتفاصيل مبتكرة، تتألف المجموعة الأولى من 19 قطعة فريدة مصممة ببراعة لتناسب الاحتفالات الرسمية، مشغولةً بألوانٍ غنيةٍ تعكس العصر الذهبي لثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي.

وبغية تقديم خيارات أنيقة معاصرة للمرأة الإماراتية والخليجية، تستوحي المجموعة روح دبي من خلال خلق التوازن بين الفخامة الكلاسيكية والحداثة واستخدام مواد مثل الحرير الخالص، والشبك المنمق، والشيفون، ودانتيل شانتيلي الفرنسية، والدانتيل الكوري.

وفي معرض حديثها عن التدشين الوشيك لعلامتها التجارية ومجموعتها الجديدة، قالت أنيشا ميسرا: “أشعر بسعادة غامرة قبيل اتخاذي الخطوة الكبيرة التالية في عالم الأزياء، مجموعتي الأولى، كما هو الحال مع معظم المصممين، قريبة جداً إلى قلبي لأنها تركز على ملابس المناسبات والأزياء الرسمية، لقد ركزت على تصميم قطع خفيفة، بحيث يمكن للسيدة أن تمشي بها بثقة.