تفاصيل اليوم الرابع من أسبوع الموضة في تورونتو
أخبار

تفاصيل اليوم الرابع من أسبوع الموضة في تورونتو

فوشيا - محمد أفيشكو

لا تزال العروض مستمرّة في اليوم الرابع من أسبوع الموضة الكندي لخريف 2016 لتشمل عروض كل من دانيال كريستيان تانغ، Triarchy، فارلي تشاتو، Hayley Elsaesser وRudsak، التي قدمت تصاميم متنوعة عسكت تنوع فن الألوان وجمال التصاميم الهندسية وأناقة قماش الجينز.

فوشيا تقدم لك أبرز خطوط الموضة من المجموعات المعروضة..

دانيال كريستيان تانغ Daniel Christian Tang

دانيال كريستيان تانغ Daniel Christian Tang

جلبت علامة دانيال كريستيان تانغ المستقبل في الوقت الحاضر مع عرض إكسسوارات ثلاثية الأبعاد تشبه الدروع الواقية للجسم، وقد استلهم مصممو الدار هذا النوع من الإكسسوارات من المهندس المعماري الشهير فرانك جيري، وقد استطاعت الدار أن تنقل التكنولوجيا إلى مجال الأزياء بطريقة أنيقة جدا.

تريارشي دنيم Triarchy Denim

تريارشي دنيم Triarchy Denim

استعرضت دار تريارشي دنيم قماش الدنيم بطرق متنوعة، حيث استخدمته تارة في تصاميم السراويل والسترات بطريقة كلاسيكية، وتارة أخرى لجأت إلى الدنيم المبيّض الشاحب ، كما ظهرت البقع المطرزة والملونة بالألوان الزاهية على السترات والتنانير والجينز بطريقة مميزة.

فيرلي شاتو Farley Chatto

فيرلي شاتو Farley Chatto

الغابة هي مصدر وحي مجموعة فيرلي شاتو الجديدة التي تدفعنا للخوض في رحلة خيالية إلى المرتفعات والجبال، حيث سيطر الفراء على التصاميم سواء بالظهور في مجموعة من الألوان المتنوعة (الأحمر والأرجواني والأخضر الطحلبي والأبيض) وبعدة أنواع (المنك، الذئب، الثعلب، السمور).

هايلي ايلساسير Hayley Elsaesser

هايلي ايلساسير Hayley Elsaesser

بقيت علامة ايلساسير وفية لأسلوبها المرح الذي لطالما اشتهرت به، حيث عرضت مجموعة من التصاميم المتعددة الألوان معتمدة على الألوان المشرقة، كما شملت مجموعة المعاطف الجلدية اللامعة.

رودساك Rudsak

رودساك Rudsak

إذا كنت تبحثين عن خزانة أنيقة مستوحاة من فيلم RevenantThe فمجموعة رودساك الجديدة هي المناسبة لك، حيث تأتي بلوحة ألوان ترابية و داكنة، كما تشمل تصاميم مكتنزة، ومعاطق الفرو المبطنة والمريحة، بالإضافة إلى السراويل الجلدية الضيقة و الكنزات الصوفية الأنثوية الدافئة، ستعينك حتماُ هذه المجموعة أثناء تنقلاتك اليومية في فصل الخريف القادم.