وجوه جديدة تضيء عروض أزياء خريف 2016
أخبار

وجوه جديدة تضيء عروض أزياء خريف 2016

فوشيا – من محمد أفشكو

موسماً بعد موسم تزداد أعداد عارضات الأزياء وتطل علينا وجوه جديدة خلال أسابيع الموضة، وقد كانت عروض خريف 2016 أكثر جرأة وإثارة من أي وقت مضى فبجانب التصاميم و القطع الرائعة التي عُرضت، اكتشفنا العديد من عارضات الأزياء اللاتي خطفن الأنظار في عروض نيويورك، لندن، ميلانو، وباريس، بفضل جمالهن وثقتهن بأنفسهن.

لنتعرف على أفضل 10 عارضات أزياء برزن خلال عروض الأزياء الجاهزة لخريف 2016:

جانييس ديلون Janiece Dilone

جانييس ديلون Janiece Dilone

شاركت مغنية الراب و عارضة الأزياء الأمريكية جانييس ديلون في عروض أزياء بالمن، فندي، مارك جاكوبس، وفيرساتشي لموسم خريف 2016، وتتميز هذه العارضة بجمالها الذكوري، والذي مكنها من إثارة انتباه المصورين والمصممين، كما شاركت في العديد من عروض الأزياء في أغلب العواصم العالمية، وتمكنت بفضل تألقها من حجز جلسات التصوير لأغلفة المجلات العالمية الشهيرة.

مالي كوبمان Mali Koopman

مالي كوبمان Mali Koopman

شاركت العديدات من العارضات الأستراليات في عروض الأزياء لهذا الموسم، ومن أبرزهن العارضة مالي كوبمان التي تتمتع بجمال هادئ، حيث شاركت في عروض لدور أزياء عالمية شهيرة مثل فالنتينو، شانيل، سيلين، بالينسياغا، وتدرس مالي كوبمان تخصص الهندسة المعمارية في سيدني، وقامت بافتتاح عرض المصمم فيبي فيلو في سيلين.

شارلي فريزر Charlee Fraser

شارلي فريزر Charlee Fraser

نجحت العارضة الأسترالية شارلي فريزر في المشاركة في العديد من عروض الأزياء أبرزها رودارتي ومارني وبرادا وديور، حيث أثارت انتباه المصممين في المدينة، بفضل جمال وجهها حيث تتميز بعينين شبيهة بعيون الظبية وعظام منحوتة.

سيلينا فورست Selena Forrest

سيلينا فورست Selena Forrest

في الموسم الماضي، افتتحت فورست عرض علامة بروينزا شولر ثم عادت على الفور إلى مسقط رأسها كاليفورنيا وبفصل الخريف، شقت طريقها نحو النجاح، فبعد ظهورها في عرض بروينزا شاركت في عرض مارك جاكوبس، لويفي،و لويس فويتون، كما تمكنت من لقاء نجمتها المفضلة زيندايا وراء الكواليس في عرض لويس فيتون.

ألانا أرينغتون Alana Arrington

ألانا أرينغتون Alana Arrington

ألانا أرينغتون هي فتاة من الغرب الأوسط الأمريكي، سجلت دخولها إلى ساحة عروض الأزياء خلال أسبوع الموضة في نيويورك، حيث افتتحت عرض ألتوزارا Altuzarra لتُتبعه بعروض أخرى لأبرز دور الأزياء من ضمنها شانيل، أوف وايت، ولانفين.

كما ظهرت خلال أسبوع الموضة في باريس على منصة لوي فيتون، لتكون بذلك نجمة موسم الموضة لخريف 2016.

كاتي مور Katie Moore

كاتي مور Katie Moore

بفضل المكياج الذي وضعه غويدو بالاو للعارضة الأمريكية كاتي مور قبل افتتاح عرض ألكسندر وانغ تحولت مور من شقراء إلى فتاة مثيرة خطفت أنظار الجميع وشاركت في عروض أخرى شملت موسكينو، جيفنشي، بالينسياغا Vetements، ريك أوينز وسان لوران لتصبح بذلك إحدى العارضات الأكثر نجاحا خلال هذا الموسم.

ناتالي لودفيغ Natalie Ludwig

ناتالي لودفيغ Natalie Ludwig

تتمتع العارضة الكندية ناتالي لودفيغ بجمال كلاسيكي وجسم مثالي جعل منها العارضة المثالية لدور أزياء عالمية من ضمنها رالف لورين، دولتشي آند غابانا، بربري، ميزون مارغييلا وفالنتينو.

شيلبي هايز Shelby Hayes

شيلبي هايز Shelby Hayes

بشخصيتها المرحة وشعرها المجعد تمكنت العارضة الأمريكية السمراء شيلبي هايز من المشاركة في عدة عروض لدور أزياء شهيرة أبرزها برادا وميسوني ديريك لام وفالنتينو ولوي فيتون لتعزز مكانتها في عالم الموضة.

جوليا راتنر Julia Ratner

جوليا راتنر Julia Ratner

أثارت العارضة الأوكرانية جوليا راتنر انتباه المصممين لأول مرة خلال عرض مجموعة مياو مياو قبل خريف 2016، وفي الأشهر التي تلت ذلك شاركت في عدة عروض، وتتميز العارضة بوجه طفولي مكنها من المشاركة في عدة عروض شملت عرض دولتشي آند غابانا، برادا، وفالنتينو، كما شاركت في عرض شانيل إلى جانب عارضات شهيرات مثل كيندال جينر والأخوات بيلا وجيجي حديد.

تيدي كوينليفان Teddy Quinlivan

تيدي كوينليفان Teddy Quinlivan

تحولت الفتاة الأمريكية من بوسطن تيدي كوينليفان من طالبة فن إلى عارضة أزياء ناجحة، على الرغم من كون هذا الموسم الأول في مسيرتها كعارضة أزياء إلا أن شخصيتها القوية وطاقتها الإيجابية التي تظهرها في كل حركة ووقفة على منصة العرض مكنتها من أسر قلوب المصورين، اشتركت في عروض لدور أزياء عالمية شملت سان لوران، لويس فويتون وغوتشي، فيكتوريا بيكهام، وبربري.