أخبار

مجموعة إيمانويل أونغارو لخريف 2016.. أناقة الثمانينات

فوشيا – من محمد أفشكو

عرضت دار الأزياء الفرنسية إيمانويل أنغارو Emanuel Ungaro مجموعتها الجديدة المستوحاة من أناقة الثمانينات وذلك خلال أسبوع الموضة الذي يقام حالياً في العاصمة الفرنسية باريس، وقد طغت على المجموعة الأقمشة المطبعة بالورود و الطبعات التي تحاكي جلود الحيوانات البرية.

وركز مصمم الدار فاوستو بوليزي Fausto Puglisi على استخدام أقمشة الفرو والدانتيل والحرير واللاميه والكشمير في المجموعة الجديدة بطرق متنوعة ومبتكرة.

وللمعاطف حصّة الأسد في تشكيلة الدار لخريف 2016 حيث أتت بقصات واسعة وفضفاضة وشملت معاطف مصنوعة من الكشمير بموضة الأقمشة المربعة الـPlaid، وتلك المزينة بياقات الفرو العريضة، وأخرى مصنوعة من الفرو الفاخر.

كما تضمنت المجموعة فساتين أنيقة متوسطة الطول بقصات مختلفة مطبعة بالورود و مزينة بحزام في الخصر، بالإضافة إلى الفساتين القصيرة المصنوعة من الدانتيل والمطرزة بورود لامعة و براقة.

وظهرت في التشكيلة موضة الـ Sheer التي برزت على شكل فساتين متوسطة واخرى طويلة مع قماش طويل شفّاف أو توبات طويلة شفافة منسقة مع تنانير مطبعة بنقشات حيوانية ومزينة بحزام في الخصر.

كما شملت التشكيلة سترات رياضية قصيرة مطبعة بالورود ونقوش جلود الحيوانات، وأخرى متوسطة الطول منسقة مع تنانير طويلة بموضة الـ Plaid لإطلالة عملية أنيقة.

واعتمدت المجموعة ألواناً تنوعت بين الأحمر والأزرق والأسود والأبيض والذهبي، إضافة إلى الألوان الميتاليكية.