أخبار

“هارفي نكلز دبي” يستعرض أزياء ربيع وصيف 2016

فوشيا - دبي

استعرض متجر “هارفي نكلز دبي” هذا الأسبوع أحدث توجهات الموضة ضمن تشكيلاته الجديدة لموسم ربيع وصيف 2016.

وبمناسبة مرور 400 عام على وفاة الكاتب المسرحي العظيم شكسبير، تبنى المتجر لهذا الموسم أسلوباً جديداً ومميزاً في تقديم عرضه الذي اقتصر على الإطلالات الفاخرة المكللة بلمسة أشهر العلامات التجارية والموجهة لإرضاء أذواق الجمهور.

وأقيم عرض “هارفي نكلز دبي” في “نخلة جميرا” ضمن واحدة من أشهر الوجهات في دبي، وهي فندق “زعبيل سراي” المستوحى في تصميمه من هندسة القصور الإمبراطورية.

واستضاف الحدث كوكبة من أبرز وجوه الموضة في المدينة بمن فيهم 200 عميل من كبار الشخصيات. واتسمت قاعة العرض بطابع إنجليزي استثنائي جعلها أشبه بحلم شكسبيري ساحر.

واستمد العرض إلهامه من منصات عروض الأزياء في عواصم الموضة نيويورك ولندن وميلانو وباريس، وقد جمع أبرز العلامات التجارية والتصاميم المميزة وفق أسلوب راقٍ ليس بجديد على متجر “هارفي نكلز دبي”.

وبدأ العرض على وقع المعزوفات الموسيقية الكلاسيكية التي أثرت إطلالات العارضات في تقديمهن أحدث توجهات الموضة لهذا الموسم بما فيها الطبعات الجريئة الكبيرة، والتفاصيل المخرمة، والشرابات، والطبقات المتعددة، وقماش الأورجانزا الحريري الموشى بنقوش الأزهار، والتفاصيل المبتكرة والمنمقة، والتي حملت بصمات أشهر العلامات التجارية مثل “أيردم”، و”بيتر بيلوتو”، و”كلوي”، و”لانفين”، و”دولتشي غابانا”. وانتهى عرض ملابس السهرة بأسلوب مبتكر، حيث كشف “هارفي نكلز دبي” عن تصاميم رسمية مذهلة لعلامات “أوسكار دي لارينتا” و”مونيك لولييه” و”زهير مراد”.