أخبار

اجعلي عيدك مفعماً بالأناقة بإطلالات من مرمر حليم

فوشيا- تهاني روحي

تألقي هذا العيد بهذه المجموعة التي اخترناها لك بعناية من فساتين المصممة مرمر حليم، والتي أطلقت مجموعة جديدة خاصة لعيد الفطر السعيد، تليق بذوق كل امرأة تسعى للأناقة والتميز.

وفي الزيارات المكثفة في أيام العيد، هناك عدة خيارات لما سترتديه خاصة وأن السهرات الرمضانية كنت ترتدين العباءات الرمضانية والألبسة الخاصة بالشهر الفضيل.

وتميزت مجموعة حليم للعيد  بالألوان الصيفية، منها الأزرق والأصفر والأبيض من قماش الأورغانزا ومطعم بحبات الشوارفسكي الكريستالية على الصدر بشكل عشوائي.

أما الفستان الأبيض فهو مصمم بقصة واسعة من الأسفل، ويتميز الفستان بالبساطة في التصميم ويليق هذه التصميم لارتدائه في اجتماعاتك مع الأهل والأصدقاء.

و الفستان الأبيض بدون أكمام فهو في غاية البساطة والرقي واختارته النجمة أمل بوشوشة لترتديه في العيد.

ولإطلالة خلابة يمكنك اختيار الفستان الأحمر ذو القصة الانسيابية، وهو من الدانتيل الفرنسي، مع حزام رفيع على الخصر وقصة واسعة قليلاً من الأسفل، يناسب هذا الفستان الحفلات الرسمية قليلاً خلال العيد.

ولإطلالة من الحكايات اختاري الفستان المشجر من قماش الأورغانزا الخفيف والذي يشعرك بخفة لا مثيل لها في أجواء الحر هذه، لا تحتاجين إلى أية اكسسوارات مع هذا الفستان حيث أنه بجماله يكفي ليزين أنوثتك وجمالك.

وبهذه التشكيلة الخلابة ستحرصين على إطلالة متنوعة ومميزة لا مثيل لها ستزيد جمالك وتعبر عن أنوثتك في العيد.