أخبار

الأبيض لشتاء 2016.. أناقة تتحدى البرد القارس

فوشيا - منى مصلح

قد تستغربين عزيزتي إذا علمت أن اللون الأبيض يتصدر لوحة ألوان أزياء شتاء 2016، لأن كثيرات يعتبرونه من الألوان الفاتحة التي لا تلائم الفصل البارد.

لكن خلافاً للمواسم السابقة، فإن اللون الأبيض ضيف مرحب به بقوة على منصات العرض لكبرى بيوت الأزياء العالمية ضمن مجموعات الأزياء لشتاء 2016، إذ لم يتخل المصممون عن القطع البيضاء التي عكست دفئاً غير مسبوق في ابتكاراتهم العصرية.

ويبدو أن الألوان الفاتحة في هذا الموسم لم تعد مرتبطة بالربيع والصيف، إذ أخذت منحاً مختلفاً لتثبت أنها ليست حكراً على الأيام المشمسة والأجواء الصيفية.

وعلى ما يبدو فإن المصممين قد استعانوا بخامات وأقمشة سميكة في القطع البيضاء لتحمي من البرد القارس، وهكذا يكونون قد أثبتوا أن اللون الأبيض هو رفيق كل امرأة تبحث عن الأناقة والعصرية حتى في الشتاء.

وما يجعل الأبيض مميزاً هو تراوح درجاته بين الأبيض الناصع والسكري والأوف وايت، ما يتيج للمرأة إمكانية التنويع وإيجاد الدرجة التي تناسب لون بشرتها وملابسها.

ويمكن تنسيق قطعة بيضاء مع ملابسك الملونة بإضافة وشاح أو جاكيت أو بنطلون أو حتى قميص، وإذا كنت تتحلين بالجرأة، يمكنك اعتماد الستايل الأبيض بالكامل، لكن احرصي على اعتماد الدقة في اختيار الخامات التي تودين دمجها، كي تتمتعي بإطلالة لافتة وجذّابة.