أخبار

إطلالة الروك.. جرأة وأنوثة

فوشيا- خاص

تتربع إطلالة الروك على عرش الموضة في خريف- شتاء 2015/2016. وتمتاز هذه الإطلالة المستوحاة من نجمات موسيقى “الروك آند رول” بطابع جريء ومتحرر من ناحية ومفعم بالأنوثة والإثارة من ناحية أخرى.

وقال مصمم الأزياء الألماني روبرت هيرتسوغ إنّ اللون الأسود الفخم يهيمن على إطلالة الروك الجذابة، والذي يكسو بصفة خاصة السترات الجلدية، التي تعد من المفردات الأساسية لهذه الإطلالة، لاسيما سترات قائدي الدراجات النارية.

السترات الجلدية

من جانبه، قال خبير الموضة الألماني غيرد مولر تومكينس إنّ السترات الجلدية تأتي هذا الموسم مصنوعة من الألياف الاصطناعية المطاطة لتناسب مقاس الجسم.

وأضاف هيرتسوغ إنّ الليجنز يندرج أيضاً ضمن مفردات إطلالة الروك، لاسيما الموديلات المصنوعة من الجلد، بالإضافة إلى التنانير الميني والميكرو المفعمة بالأنوثة والإثارة، لاسيما الموديلات المصنوعة من الجلد، والتي تشتمل على سحّاب في منتصف الجهة الأمامية. وتؤكد الخامات الشفافة والدانتيل هذا الطابع المثير.

لمعان وبريق

وأشار تومكينس إلى أنّ اللمعان يعدّ أيضاً من السمات المميزة لإطلالة الروك الجذابة بفضل الاعتماد على الخامات ذات الأنسجة اللامعة من ناحية والحليات والإكسسوارات المعدنية، لاسيما التي تتلألأ ببريق الفضة، من ناحية أخرى.

ومن جانبها، قالت مستشارة المظهر الألمانية آنا بينغمير لير إنّ تأثير اللمعان يتحقق أيضاً من خلال الأقراط المرصعة بأحجار الستراس والقلائد ذات الألوان المتدرجة، كالقلائد ذات اللون الرمادي، والتي تتألق بدرجة فاتحة وأخرى متوسطة وثالثة داكنة.

وأضافت بينغمير لير أنّ سحر إطلالة الروك لا يكتمل إلا بالمكياج المفعم بالأنوثة والإثارة، كعيون مزدانة بآي لاينر قوي وشفاه تزهو باللون الأحمر الصارخ.

ومَن ترغب في إطلالة أقل جرأة وإثارة، ينصحها مصمم الأزياء الألماني بتنسيق سترة جلدية مع سروال جينز ضيق وبلوزة وبوت ضخم، مشيراً إلى أن هذه التوليفة تناسب الحياة اليومية.

بينما يمكن الحصول على إطلالة أكثر أناقة من خلال تنسيق جورب طويل شبكي مع فستان ضيق وجاكيت من الفرو وبوت كاحل.