بول كا تعيّن أليثيا سوبري – زامبيتي مديرة للإبداع الفني لديها
أخبار

بول كا تعيّن أليثيا سوبري – زامبيتي مديرة للإبداع الفني لديها

دبي - فوشيا

تعتبر دار الأزياء بول كا صورة عن الأناقة الباريسية الغرافيكية والمعاصرة التي تعتمد بشكل فريد قواعد التألق الكلاسيكي والمتحفّظ، من خلال جمعه مع طابع لأنوثة مبتهجة وغير اعتيادية.

أليثيا سوبري – زامبيتي هي إحدى خريجات مدرسة سانترال سانت مارتن في لندن، وتبلغ من العمر 31 عاماً. على مدى السنوات الست الماضية، كانت المصممة الرئيسة المسؤولة عن مجموعات الأزياء النسائية الجاهزة في لانفين. وساهمت خبرتها السابقة في تطوير إمضاء فني وابتكار مجموعة أعمال مميزة ارتكزت على شخصيات فائقة الأنوثة.

وتقول أليثيا سوبري – زامبيتي: “حفاظاً على تراث الأناقة في دار بول كا ودعماً لمشاغلها، سأحرص على ابتكار خزانة أزياء عصرية تجمع الأساسيات من الملابس اليومية، مع قطع أكثر تطوراً للمناسبات الخاصة. وستكون جميعاً ضمن نطاق من الأسعار التي توفر فخامة في متناول الجميع ونموذجية من بول كا.”

وقالت كاترين فوتران، المديرة التنفيذية العامة: “تشكل مهمة أليثيا سوبري – زامبيتي جزءاً من المشروع الدولي الطموح في التوسع بقاعدة عملاء بول كا، بالإضافة إلى التأكيد على أسلوب فريد من خلال الذهاب إلى أبعد من الفستان الصغير الأنيق والمثالي، لكي نقدم خزانة أزياء ومجموعة أكسسوارات شاملتين تتبعان أسلوب حياة المدن”.