زين مالك يتعاون مع دار الأزياء الإيطالية “فيرسيس فيرساتشي”
أخبار

زين مالك يتعاون مع دار الأزياء الإيطالية “فيرسيس فيرساتشي”

محمد أفشكو

أعلنت مصممة الأزياء الإيطالية الشهيرة “دوناتيلا فيرساتشي” عن تعاونها مع المغني البريطاني “زين مالك” البالغ من العمر 23 عاما، العضو السابق في فرقة One Direction، وحبيب عارضة الأزياء الشهيرة “جيجي حديد”، لتصميم مجموعة أزياء تضم الأزياء الرجالية والنسائية لدار “فيرسيس فيرساتشي” والتي ستكون متاحة للشراء بدءا من شهر مايو من العام المقبل.

وسيتم التبرع بجزء من أرباح مجموعة ” Zayn x Versus” للجمعيات الخيرية، كما تم اختيار “زين مالك” ليشارك في حملتين إعلانيتين لهذه الماركة في السنة القادمة.

دوننتيلا فيرساتشي وزين مالك
دوناتيلا فيرساتشي وزين مالك

وخلال مقابلة مع مجلة “فوغ” الشهيرة، أوضحت “دوناتيلا” لماذا اختارت خصيصًا العمل مع “زين مالك” قائلة:” يمكن لزين أن يجعلني أتواصل مع معجبيه، فأنا أريد أن أتعلم وأعرف ما الذي يفكرون به، و ما يعجبهم، هذا هو الجيل الجديد، والذي لن أصل إليه ما دمت لم أتعامل مع شخص مثل زين”.

قرار “دوناتيلا فيرساتشي” هو بلا شك، خطوة استراتيجية جيدة، خصوصًا بعد رحيل” أنتوني فاكاريلو” عن منصب المدير الإبداعي لدار “فيرساتشي فيرسيس” في أبريل الماضي، زين مالك الذي يتميز بشخصية وذوق فريد من نوعه، سوف يساعد على التقليل من المسافات بين دار الأزياء وجمهوره، وكذلك جذب المزيد من العملاء الجدد إلى متاجر فيرساتشي.

من جهة أخرى، ،قال مالك إنه يعتقد أن “Versus Versace ” لطالما كانت علامة تجارية ممتازة إنها ماركة رائعة بالنسبة إليه وبالنسبة إلى جيله، ويضيف أنه يملك رغبة قوية في العمل في مجال تصميم الأزياء وأنه يرغب كثيراً في أن يكون ذلك لعلامة تجارية شهيرة مثل “Versus Versace “.