أخبار

مجموعة رائعة من “Uniqlo” بعد تعاون ثالث مع المصممة “كارين روتفيلد”

محمد أفشكو

أعلنت العلامة التجارية اليابانية “Uniqlo” يوم الجمعة الماضي، عن إطلاقها مجموعة خريف وشتاء 2016 بالتعاون مع “كارين روتفيلد”، والذي يعد التعاون الثالث بينهما والذي يشمل أزياء أنيقة و مكتبية تليق بالمرأة النشيطة.

Carine Roitfeld Uniqlo campaign

هذه المجموعة الجديدة هي نتيجة لتعاون وثيق بين المحررة والمصممة “كارين روتفيلد” و”ناوكي تاكيزاوا” المدير الإبداعي لعلامة “UNIQLO”، وقد عملا معا على تصميم أزياء تجمع بين الأناقة والعملية، تتخللها قطع أساسية من الخزانة المثالية لـ “كارين رويتفيلد” والتي عملت سابقا في مركز مديرة التحرير للمجلة الفرنسية الشهيرة “فوغ”.

Carine Roitfeld Uniqlo campaign 3

ومن بين الصيحات التي طغت على قطع المجموعة الخريفية نذكر نقوش جلود الحيوانات، بما في ذلك نقشة جلد الفهد التي زينت معطف الفرو و جاكيت البومبر ، وحقيبة اليد، الطبعة العسكرية أيضا برزت في هذه المجموعة فزينت البلوزات والتنانير وغيرها.

c%2Fgalleries%2F57f4ed9cafbc6cf45c436b17%2FCarine Roitfeld Uniqlo long jacket

وتتألف المجموعة أيضا من سترات التويد وتنانير بقصة قلم رصاص، وبدلة فضفاضة أتت سترتها بصيحة الـ Chesterfield، ومجموعة واسعة من الأزياء الخراجية المستوحاة من الأزياء الذكورية، من سترات ومعاطف وغيرها.

c%2Fgalleries%2F57f4ed9cafbc6cf45c436b17%2FCarine Roitfeld Uniqlo 1 (1)

و اختارت كارين روتفيلد UNIQLO استخدام الأقمشة الفاخرة، مثل الفرو، جلد الأفعى، الجلد و التويد، وستكون متوفرة بدءا من 27 أكتوبر في الولايات المتحدة، ومن 3 نوفمبر في فرنسا.