ياس مول يكشف عن التصفيات النهائية لمسابقة “تألق بتصاميمك”
أخبار

ياس مول يكشف عن التصفيات النهائية لمسابقة “تألق بتصاميمك”

فوشيا - خاص

كشف ياس مول، الوجهة الرائدة للتسوق والترفيه في أبوظبي، اليوم عن أسماء الفائزين في التصفيات النهائية لمسابقة “تألق بتصاميمك”، والتي تم إطلاقها كجزء من أسبوع ياس مول للموضة والذي سيفتتح فعالياتة الأربعاء المقبل الموافق 12 أكتوبر.

Kateryna's Collection - Image 2
تصميم من مجموعة كاتيرينا

وقامت باختيار أفضل ثلاثة متسابقين، مصممة الأزياء العالمية ريم عكرا، من ضمن قائمة شملت 10 ممن تم اختيارهم من بين المتقدمين.

Arshia's Collection - Image 1
تصميم من مجموعة أرشيا

وتضم التصفيات النهائية المتسابقين الثلاثة وهم: مصممة الأزياء الإماراتية الطموحة شمسة المزروعي، التي بدأت حياتها المهنية في عام 2001 وأطلقت مجموعتها بون دانا، وهي مجموعة فساتين إماراتية تتميز بالحفاظ على الطابع التقليدي وعبق الماضي. وكاترينا نشيبورينكو الاوكرانة التي تعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة وتطرح حاليا تصاميمها في أحد متاجر الأثاث بالدولة. وأرشيا خان، الباكستانية الأصل ولتي ولدت وترعرعت في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأطلقت مجموعة تصاميمها الرائعة “أرشيز” لتجمع بين الأناقة الكلاسيكية الأنيقة وخطوط التصاميم المعاصرة.

Arshia's Collection - Image 3
تصميم من مجموعة أرشيا

ويقدم ياس مول للثلاثة مرشحين فرصة رائعة خلال أسبوع ياس مول للموضة، لعرض مجموعات الأزياء الخاصة بهم على ممشى عرض الأزياء في اليوم الافتتاحي الموافق أسبوع “ياس مول” للموضة والظهور أمام الحضور من مختلف أنحاء العالم.

Shamsa's Collection - Image 2
تصميم من مجموعة شمسة

وسيتم منح الفائز رحلة مميزة مقدمه من الاتحاد للطيران، إلى أحد وجهات الأزياء الرائدة وفرصة لحضور أسبوع الموضة في هذة الوجهة، بالإضافة إلى فرصة لعرض مجموعاته في متجر تريانو الفاخر، الذي يضم مزيجاً رائعاً من العديد من العلامات التجارية الدولية والإقليمية البارزة. كما سيقدم ياس مول للفائز الفرصة لنشر صور حصرية لمجموعاتة في واحدة من مجلات الموضة الشهيرة التابعة لدار نشر آي تي بي.

Kateryna (1)
المصممة كاتيرينا

وفي هذة المناسبة قال سعود خوري، مدير عام ياس مول: “نحن نلتزم في ياس مول، وجهة التسوق لحدث الأزياء في العاصمة، بدعم الجيل القادم من المواهب المبدعة من خلال مبادرات استثنائية مثل مسابقة “تألق بتصاميمك”، والتي تقدم منصة ممتازة للمواهب للحصول على فرصة رائعة للتواصل مع بعض مصممي الأزياء المشهورين، مثل ريم عكرا والستفادة من رؤيتها وخبراتها في عالم الموضة. حيث تساعد هذه المسابقات في تمهيد الطريق لاكتشاف ورعاية المصممين الموهوبين، ونحن فخورون جداً بقيامنا بهذة المبادرة.”

Shamsa's Collection - Image 1
تصميم من مجموعة شمسة

وسيفتتح النجم راغب علامة، أسبوع الموضة بحفل حصري لجميع الضيوف في تاون سكوير في ياس مول في أول يوم الموافق 12 أكتوبر، وسيعقب هذا الافتتاح المميز وعروض الأزياء لليوم الأول لمجموعة متنوعة من العلامات التجارية العالمية داخل ياس مول. وتشمل العلامات التجارية المشاركة متجر ترايانو، اسبوزا، وتيد بيكر، وهاوس أوف فريزر، ودبنهامز، وهوس انتروبيا، وماجي، ودبنهامز، وبيه بيه، وبي سي بي جي، وكارين ميلن آند وييل، كما ولوريل آند وايل، كما سيقدم كل من مايك أب فور إفر واستيتيك سينس عروض حية من مصممي وخبيري الشعر والتجميل، وسيختتم اليوم الأول بحفل السجادة الحمراء وعشاء فاخر في فندق ياس فايسروي في أبوظبي.

Arshia
المصممو أريشا