المصممة اللبنانية ريم عكرا تترأس مسابقة “ياس مول” للأزياء
أخبار

المصممة اللبنانية ريم عكرا تترأس مسابقة “ياس مول” للأزياء

فوشيا - أبوظبي

أعلن ياس مول، الوجهة الرائدة للتسوق والترفيه، اليوم عن أن مصممة الأزياء العالمية لبنانية الأصل والمقيمة في نيويورك ريم عكرا، ستشارك في فعاليات ياس مول للموضة، والذي سيقام في الفترة من 12-15 أكتوبر هذا العام في أبوظبي.

وسيقدم أسبوع ياس مول للموضه تجربة مختلقة لعشاق الموضة والزوار من مختلف أنحاء المنطقة، وفعاليات فريدة من نوعها على مدار أربعة أيام داخل المول، ويضم عروض أزياء عديدة للعلامات التجارية والمصممين والمشاهير. كما سيفتتح النجم راغب علامة، أسبوع الموضة بحفل حصري لجميع الضيوف، يعقبه حفل عشاء فاخر في فندق ياس فيسروي.

وستترأس ريم عكرا لجنة التحكيم في مسابقة “تألق بتصاميمك” للمواهب الشابة، التي أعلن عنها ياس مول الأسبوع الماضي. حيث تتيح المسابقة الفرصة لمصممي الأزياء الطموحيين لعرض مجموعاتهم على الساحة الدولية من خلال أسبوع الموضة في ياس مول، بالإضافة إلى عرض مجموعة الفائز بالمسابقة في أحدث محلات الأزياء الشهيرة في ياس مول. وستقوم ريم بتقييم واختيار الفائزين في المسابقة من الثلاثة النهائيين، في حين خبراء الأزياء في “أي تي بي” سيقومون بإدارة وتقديم الـ 15 مشارك النهائيين إلى ريم مقدماً، حيث أن القرار النهائي للرابح يعود الى ريم عكرا، مصممة الأزياء العالمية والمفضلة في قائمة هوليوود للأزياء.

ويشجع ياس مول جميع الموهوبين من مصصمي الأزياء ومحبي لموضة على الاستفادة من هذة الفرصة الرائعة والاشتراك في المسابقة من خلال تقديم الطلبات على الموقع الإلكتروني لمسابقة “تألق بتصاميمك” http://www.yasmallfashionweek.com/. آخر موعد لاستقبال الطلبات هو 22 سبتمبر 2016.

وبالإضافة إلى ذلك، ستقوم ريم عكرا باستضافة جلسة النقاش التي ستقام كجزء من الفعاليات الرئيسية في أول يوم لأسبوع ياس مول للموضة، حيث ستناقش فيها تأثير وسائل التواصل الاجتماعي في مجال الأعمال اليوم، وأثر قطاع تصميم الأزياء في السوق الحديث والمعتمدة على التكنولوجيا، وتأثير الموضة السريع على الأعمال الخاصة بخدمات الرفاهية، وكيفية تطوير الأعمال التجارية لتتكيف مع جيل الشباب، فضلاً عن العديد من المواضيع الأخرى المتعلقة بالقطاع، والتي تناشد جميع المصممين وأصحاب المشاريع الطموحين الذين يتطلعون الى النمو والتطور، أو إقامة مشاريع تجارية أو الأزياء الخاصة بهم.

وتجدر الاشارة أن ياس مول يقوم من خلال مثل هذه المبادرات بالترويج إلى أبوظبي كعاصمة الأزياء في المنطقة.

وسيتم الكشف عن المزيد من الفعاليات المثيرة التي سيشملها أسبوع الموضة في ياس مول في أكتوبر المقبل.