أخبار

مجموعة أوسكار دي لارنتا لربيع 2017.. أناقة لامتناهية للمرأة العصرية

محمد أفشكو

قدمت علامة الأزياء الأمريكية “أوسكار دي لارنتا” مجموعتها لموسم ربيع 2017 في اليوم السادس من أسبوع الموضة النيويوركي، والتي عمل على تصميمها فريق عمل الدار Studio Team والمكون من 10 أشخاص، وذلك بسبب مغادرة المدير الإبداعي السابق “بيتر كوبينغ” Peter Copping منصب المصمّم التنفيذي، والذي سيتوليانه المصممان “لورا كيم وفرناندو غارسيا” بشكل مشترك ابتداءا من موسم خريف/ شتاء 2017، ولهذا فقد بدت التشكيلة أنيقة كعادتها دون أن تشمل أي إضافات جديدة ومبتكرة.

وتضمنت التشكيلة فساتين السهرة الراقية التي تنوعت بين الفساتين الميدي المزينة بطبقات من الكشاكش بعضها مصنوع من الدانتيل المطرز وأخرى من الشيفون.

كما برزت القطع المزينة بالريش مثل الفستان الأسود القصير الذي زينت تنورته بالريش، والفستان الأسود اللامع المزين بالريش الأسود.

وشاهدنا في هذه المجموعة بروز فساتين مطبعة بطبعات بوهيمية وفساتين الدانتيل المطرز البيضاء والمزينة بحزام عريض على مستوى الخصر، كما لفتت انتباهنا الفساتين المنفوخة المصنوعة من التول والفساتين المزينة بالترتر، وفساتين السهرة الراقية الذهبية.

وبالنسبة للأقمشة فقد كان لقماش الدانتيل حضورا قويا في هذه التشكيلة إلى جانب الحرير، الأورغانزا، الريش والتفتا، وتنوعت لوحة الألوان لتشمل الأبيض والأسود إلى جانب الأحمر والوردي والذهبي.

اكتشفي معنا مجموعة Oscar de la Renta لربيع وصيف 2017، وشاركينا رأيك..