تعيين “جيوفاني موريلي” كمدير إبداعي لعلامة “ستيوارت ويتزمان”
أخبار

تعيين “جيوفاني موريلي” كمدير إبداعي لعلامة “ستيوارت ويتزمان”

محمد أفشكو

سيمثل الربيع المقبل نهاية عصر للمصمم “ستيوارت ويتزمان” الذي سيسلم مهمة الإدارة الإبداعية لعلامته، للمصمم المبدع  “جيوفاني موريلي” ابتداءً من 5 مايو 2017.

ستيوارت ويتزمان، وهو المدير الإبداعي الحالي للشركة والرئيس التنفيذي، سيصبح رئيس العلامة، أما “موريلي” فسيتولى مركز المدير الإبداعي في حين أن الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية “ويندي خان” والذي تم تعيينه لهذا الدور في الشهر الماضي، من المتوقع أن يبدأ عمله في 13 سبتمبر 2016.

يُذكر أن “موريلي” يشغل حاليا منصب مدير تصميم المنتجات الجلدية في “Loewe”، حيث بدأ عمله منذ مارس 2015 الماضي.

وقال ” ستيوارت ويتزمان” في بيان: “في “جيوفاني”، وجدنا المدير الإبداعي الذي سيضمن أن الحمض النووي الفريد من نوعه للعلامة التجارية سيتم الحفاظ عليه ودمجه مع رؤيته الإبداعية للعصر الحديث”، وأضاف: “يحظى “جيوفاني” باحترام شديد نظرا لاهتمامه بالتفاصيل، واحترام الجودة والحرفية وحسه العصري الذي يدفع دائما حدود التصميم إلى الأمام”.

وقد تولى” موريلي” أيضا أدواراً مختلفة في” برادا”، “بربري”، “مارك جايكوبس” و”كلوي”، حيث قاد فريق التصميم للإكسسوارات، بما في ذلك الأحذية.

وقال “موريلي” في بيان صحفي: “النساء في العالم قد تبنت الأحذية ستيوارت ويتزمان الجميلة التي تقدم كل من التصميم المذهل والراحة التامة”، وأضاف: “إنني أتطلع إلى توسيع لغة العلامة التجارية وانتشارها العالمي مع احترام الثقافة والمبادئ الأساسية التي تأسست عليها، والتي بدورها قد كانت السبب وراء ولاء العملاء”.

وقال “فيكتور لويس”، الرئيس التنفيذي لشركة Coach (الشركة الأم لستيوارت ويتزمان): ” خبرة “موريلي” الواسعة في تصميم المنتجات الجلدية والإكسسوارات جعلته مناسبا لدور المدير الإبداعي”.