ريهانا مثيرة وجذّابة في البوت العالي من مانولو بلانيك
أخبار

ريهانا مثيرة وجذّابة في البوت العالي من مانولو بلانيك

محمد أفشكو

كشفت العلامة التجارية الفرنسية “فيتمون” Vetements في الشهر الماضي عن تعاونها مع 18 ماركة تجارية أخرى لإطلاق مجموعة ربيع 2017، وبعد ذلك أعلن المدير الإبداعي للدار Demna Gvasalia أخيرا عن الماركات التي سيتعاون معها، من ضمنها علامة الأزياء الراقية “جوسي كوتور” وعلامة “مانولو بلانيك”.

وكشفت العلامة عن البوت العالي الذي يصل إلى الخصر، والذي تم تصميمه بالتعاون مع مانولو بلانيك، وعلى الفور أصبح هذا البوت من الأحذية التي ترغب كل فاشينستا في امتلاكها.

وعلى ما يبدو حصلت نجمة البوب السمراء ريهانا على زوج من هذا البوت قبل الجميع بأشهر، وهذا يعود إلى ارتباطها بعلاقة عمل قوية مع المصمم الشهير “مانولو بلانيك”، الذي تعاونت معه في الأشهر الماضية لتطرح تشكيلة أحذية الدنيم الجذابة، ومن ضمنها حذاء البوت العالي الذي يصل إلى الخصر والذي ارتدته شخصيا مع تيشرت مطبع، كما أهدته للفنانة الشهيرة “جنيفر لوبيز” وارتدته هذه الأخيرة في فيديو كليب أغنيتها الأخيرة “Ain’t Your Mama “.

jennifer-lopez-600x800

وظهرت ريهانا ليلة أمس وهي ترتدي البوت العالي باللون البرتقالي من مجموعة The Vetements ومانولو بلانيك أثناء إحيائها حفلاً في تورونتو رفقة المغني “دريك” ضمن مهرجان OVO.

5  33

ونسقت ريهانا البوت العالي مع صدرية سوداء معلقة من الرقبة وشورت قصير جدا فبدت في غاية الإثارة والجاذبية.