مجموعة “المسبحة” للمصممة آية البيطار.. مزيج بين التقاليد والحداثة
اكسسوارات

مجموعة “المسبحة” للمصممة آية البيطار.. مزيج بين التقاليد والحداثة

فوشيا - خاص

كشفت المصممة السعودية آية البيطار النقاب عن آخر مجموعاتها “المسبحة”، المفهوم الرائع والمُطور عن مجموعة “وسادة” الكلاسيكية الفاخرة.

وتضمنت المجموعة تشكيلة مذهلة من سلاسل الخرز المصممة بأسلوب رائع يحاكي الشكل النابض بالحياة لقطع مجموعة “وسادة” الساحرة التي ذكرتنا بمقاعد الدراجات الهوائية بتصميم عصري جميل ومتناغم.

Screen Shot 2016-08-03 at 13.03.43

وتأتي هذه المجموعة بحسّ أصيل بالفخامة  والفرادة لتضفي لمسة عصرية على الروح التقليدية للمسبحة.

ومن الجدير بالذكر أن تصاميم آية قد شهدت نجاحاً منقطع النظير ورواجاً هائلاً في جميع أرجاء دول مجلس التعاون الخليجي منذ انطلاقتها في مايو عام 2015.

Screen Shot 2016-08-03 at 13.03.49 (1)

وتأتي هذه الخطوة لتكون من أوائل خطوات التوسع لخطوط إنتاج آية البيطار بتصاميم فريدة ملهمة سوف تصبح دون شك موضوع الحديث في مجالس المنطقة.

 وعلقت آية البيطار على مجموعتها قائلة: “جاءت هذه المجموعة لتركز على مفهوم مميّز يستحضر ثقافات أجدادنا العريقة إلى عالم اليوم، وقد باتت “المسبحة” هذه الأيام كإكسسوار يومي لا بدّ منه. استطعنا من خلال مزج صفاء ثقافاتنا القديمة مع حياتنا المعاصرة أن نحافظ على ماضينا وتراثنا بشكل عملي يحمل في طياته نبض الحداثة والتطور”.

Ayah Al Bitar_Masbaha Collection

ولطالما حصلت آية البيطار على إلهامها من أقرب شيء إلى قلبها، ألا وهو الفن. الأمر الذي أكدته مجدداً في مجموعتها الأخيرة، والتي رسخت من خلالها الانسجام التام بين مجموعة التصاميم العصرية الجديدة مع الأحاديث الاجتماعية والنقاشات السائدة.

Ayah Al Bitar_Masbaha Collection8