اكسسوارات

نظرة أولى على مجموعة الأحذية الجديدة من Mr & Mrs Italy

محمد أفشكو

كشفت العلامة التجارية الفاخرة “مستر أند ميسيس إتالي “Mr and Mrs Italy التي حققت شهرة واسعة بتصاميمها من جاكيتات الباركا المزينة بالفرو، عن مجموعتها الأولى من الأحذية النسائية التي ستطرحها في “بارنيز نيويورك” في وقت لاحق من هذا الشهر.

وتتراوح أسعار الأحذية النسائية الجديدة بين 430 دولاراً إلى 700 دولار، وكلها مصنوعة في إيطاليا، وتشمل المجموعة مجموعة متنوعة من البوت من بينها أحذية التسلق، البوت الذي يصل تحت الركبة، وغيرها كلها مصنوعة من فراء الحيوانات مثل الأرنب والثعلب، والضأن المنغولي أو جلد الغنم.

وصرحت المديرة الإبداعية للعلامة “Geraldina Bassani Antivari”: “هذا أول خط أحذية لنا، وقد أردنا من خلاله خلق شيء يمكن أن يكمل الإطلالة”، وأضافت: “نحن نسعى دائما أن نستعمل الفراء لتصميم شيء جديد مثل باتشوورك أو بطانة متعددة الألوان”.

“أنتيفاري” ليست غريبة على ساحة الأحذية، حيث بدأت حياتها المهنية بالعمل مع العلامة التجارية النسائية “Aperlai” التي يقع مقرها في باريس وعملت أيضا على خط الأزياء الرجالية لعلامة ” piombo “.

يذكر أن تصاميم علامة “مستر أند ميسيس إتالي “Mr and Mrs Italy ارتداها العديد من المشاهير مثل ريهانا، بيونسيه وكارلي كلوس، وتأمل المصممة في زيادة شعبية العلامة و قاعدتها الجماهيرية في الولايات المتحدة، كما تترقب افتتاح أول متجر للعلامة في الولايات المتحدة في وقت لاحق هذا العام.