عبايات

“أدور”.. كوني الأكثر أناقة في شهر رمضان

فوشيا - خاص

يطل شهر رمضان الكريم بأجوائة الخاصة و أزيائه التي تتميز بالرقي والاحتشام، وعند الحديث عن الأناقة بمفهومها المطلق؛ نجد علامة Adore هي الأبرز في هذا المجال، حيث التصاميم الفريدة و الغنية بالتفاصيل التي تضفي الإحساس بالراحة والتألق.

تتميز التشكيله الجديدة من عبايات Adore لرمضان 2016 بتنوع قصاتها مابين السهرة واليومي، والتي تحمل كل قطعه منها سحر خاص يجمع بين البساطة والفخامة في نفس الوقت، وذلك لاستخدام أجود أنواع الأقمشة والتي تتماشى مع تزامن الشهر الكريم لفصل الصيف، فالإنسيابية، والتطريزات الراقية هما أكثر ما يميز تشكيلة هذا الصيف، مبتعدين عن موديلات العبايات التقليدية التي اعتدنا على رؤيتها دوماً، بل سنجد أفكار متنوعة ومبتكرة مع الحفاظ على الأسلوب المناسب للمرأة العربية، وذلك إضافة إلى مجموعة الإكسسوارات الفريدة متعددة الألوان، والتي تضفي بريقاً لكل قطعة كي تلبي الأذواق كافة.

الخياطة اليدوية حاضرةً بقوة في هذه المجموعة، لتضمّ باقة من القطع المزدانة بتطريزات من الأحجار الكريمة والسوارفسكي ذات الألوان الساحرة مثل الأزرق والأحمر والبنفسجي. كما طغى على المجموعة اللون الأسود الذي جاء مطعّماً بألوان عديدة، أبرزها البنفسجي والأزرق الداكن والبيج والبني واللون الرمادي. أما الأقمشة فتنوّعت ما بين الدانتيل، الحرير،والتُل، وغيرها من الأقمشة الأخرى.