ستايلات أنيقة للمرأة الحامل فقط!
موضة

ستايلات أنيقة للمرأة الحامل فقط!

فوشيا- فريدة الديب

الصورة النمطية للمرأة الحامل، هي أنها لا يمكنها مواكبة الموضة، كما لو كان هناك شيء خاطئ مع كونها حاملاً.

في واقع الأمر، فترة الحمل تعد واحدة من أكثر الفترات روعة في حياة أي امرأة، صحيح أنها لم تعد تستطيع ارتداء الكعب العالي أو الجينز الضيق، لكنها لازال لديها الكثير من الخيارات المختلفة.

وفيما يلي بعض الستايلات الأكثر حداثة وروعة  للحوامل:

ألوان الباستيل الأكثر روعة

دائما ما تكون ألوان الباستيل هادئة للمرأة، ومع ذلك، عندما تختلط مع ظلال أكثر إشراقًا، فسوف يصبح الزي عصريًا وجميلاً.

إذا كان لديك رغبة في مظهر رقيق وجميل، فقومي بارتداء التنورة الوردية مع قميص نابض بالحياة يضم اللون الأصفر، مع خطوط باللونين الأبيض والأسود، وسترة مريحة باللون البيج تكمل الطلة وتجعلك أكثر أنوثة.

ألوان الباستيل الأكثر روعة

الفستان والقميص والقبعة

إذا أردت الحفاظ على أناقتك، فهناك الثوب القميص “الذي  يحظى بشعبية كبيرة اليوم”، والذي يساعدك بالتأكيد على تحقيق هذا الهدف، وهو في غاية البساطة والأناقة، ولا تنسي ارتداء قبعة غير تقليدية باللون الأسود، وكذلك حذاء طويل وحقيبة يد بلون الشوكولاتة لتكملي ذلك المظهر الرائع.

الفستان والقميص والقبعة

الجينز القديم

طقم الملابس الكاجوال، لابد أن يكون موجوداً في خزانة ملابس أي امراة، خاصة خلال فترة الحمل. فلا يوجد شيء آخر في هذا العالم يمكن أن يحل محل بنطلون جينز مريح، فلا عذر لعدم ارتداء بنطلونك الجينز مع قميص أبيض وسترة بيضاء ورمادي. ولإكمال تلك الطلة العملية، ارتدي زوج من الأحذية باللون البني الصدئ مع البيج والأزرق.

الجينز القديم

الوردي  والفيروزي

إذا أردت الحصول على طلة عصرية ورومانسية،  فكل ما تحتاجينه هو بنطلون رياضي أنيق باللون الفيروزي وسترة باللون الوردي، مع صندل باللونين المرجاني والفضي، وقميصا أبيض بسيط فضلاً عن قلادة خضراء وساعة أنيقة بألوان الباستيل.

وعليك أن تتذكري دائما أن لديك أسلوبًا أصيلاً وخلاقاً بغض النظر عن أي شيء يحدث في حياتك، لا تنزعجي واحرصي على جذب العيون حتى إذا لم تناسبك ملابسك القديمة.

الوردي  والفيروزي