7 قطع أساسية في خزانة كل حامل
موضة

7 قطع أساسية في خزانة كل حامل

فوشيا – محمد أفشكو

يتغير جسم المرأة بشكل ملحوظ خلال فترة الحمل مما يدفعها إلى التخلي عن أغلب ملابسها المفضلة.

وعند أول تجربة حمل لها، تصبح حائرة بشأن نوع الملابس التي تستطيع ارتداءها.

نقدم لك 7 قطع أساسية يجب أن تكون موجودة في خزانة أي امرأة حامل.

حزام البطن

أحد أهم قطع الملابس الأساسية للمرأة الحامل هو حزام البطن، حيث يساعدك على تخفيف آلام الظهر كما أنه يحمي العمود الفقري ويسنده،  ليس فقط أثناء النهار، لكن أيضا خلال النوم، كما أن حزام البطن يساعد على توفير المال حيث يُمكنك من ارتداء بنطلوناتك المفضلة في أغلب فترة الحمل.

قطع أساسية في خزانة كل حامل

الليغينغ

يتوفر بنطلون “الليغينغ” بألوان وخامات مختلفة حيث يمكنك ارتداؤه في جميع المواسم سواء أكنت حاملاً أم لا، وهو أيضاً إحدى القطع الأساسية التي لا تستغني عنها الحامل، لأنه يمكن ارتداؤها سواء في المنزل أو أثناء ممارسة الرياضة.

وننصحك باختيار الليغينغ المصنوع من القطن، لأنه مريح وتناسب جسم الحامل.

قطع أساسية في خزانة كل حامل

 الفساتين

الفساتين قطعة أساسية في خزانة الحامل، ويمكنك الحصول على إطلالة أنثوية بسيطة بارتداء فستان ملتف حول جسمك، هذه النوعية من الفساتين تتمدد مع حجم بطنك لأنها قابلة للتعديل ويسهل ارتداؤها، وهو اللباس المثالي لكل امرأة حامل.

قطع أساسية في خزانة كل حامل

قمصان وبلوزات

القمصان والبلوزات هي أفضل أصدقائك في فترة الحامل، خصوصاً عندما ترغبين في الظهور بإطلالة كاجوال. ويمكنك الحصول على تشكيلة متنوعة من القمصان والبلوزات المخصصة للحامل والمريحة للبطن بسهولة وبأسعار مناسبة.

قطع أساسية في خزانة كل حامل

السترات الصوفية

السترات مناسبة أيضاً لأي موسم، وأثناء الفترة الحمل ننصحك بالابتعاد عن السترات ذات الأزرار الأمامية، واختاري السترات المفتوحة. يمكنك ارتداء السترات الصوفية في موسم الشتاء لأنها مريحة وأكثر دفئاً، أو يمكنك اختيار سترة صوفية بنمط الكيمونو لمظهر أكثر جرأة وأناقة.

قطع أساسية في خزانة كل حامل

الأحذية أو الصنادل

ابتعدي عن الكعب العالي أثناء الحمل، واختاري الأحذية المسطحة المريحة لأنها الخيار العملي والمريح للمرأة الحامل.

قطع أساسية في خزانة كل حامل