موضة

مجموعة فالنتينو لربيع 2017.. تصاميم آسرة تخطف أنظار عشاق الموضة

محمد أفشكو

أطلق المصمم الشهير Pierpaolo Piccioli مجموعته لعلامة فالنتينو ضمن أسبوع الموضة في باريس، وذلك بعد أن تولى منصب المدير الإبداعي بشكل فردي للعلامة الفرنسية، بعد أن كان منصبا مشتركا بينه وبين المصممة “ماريا غراسيا شيوري” التي أصبحت الآن المدير الإبداعي لعلامة ديور الشهيرة.

وقد نجح المصمم المبدع بيكيولي في تقديم مجموعة تخطت توقعات عشاق الموضة لما تضمنته من قطع آسرة تخطف الألباب، ولم يخيب المصمم آمال عشاق علامة فالنتينو الذي شككوا في قدرته على مواصلة المسيرة الناجحة للدار التي شاركته في نجاحاتها المتوالية “ماريا غراتسيا شيوري” لفترة امتدت لـ 8 سنوات.

وقدم المصمم المبدع 64 إطلالة مزجت بين الأناقة والإحتشام، أبرزها الفساتين الطويلة ذات القصات الإنسيابية، وفساتين التول الشفافة المطرزة والمتعددة الطبقات، بالإضافة إلى البدلات الحريرية المصنوعة من الدانتيل، والمعاطف المطرزة بنقوش الأزهار، والفساتين القصيرة المطبعة، بالإضافة إلى المعاطف الطويلة المطرزة و الملونة، وفساتين الشيفون المطرزة والمزينة بطبقات من الكشاكش.

_UMB3961 _UMB3995 _UMB4083

كما قدم القميص الأبيض والبنطلونات الواسعة، والسترة الجلدية السوداء بموديلات مختلفة تليق بأنثى فالنتينو العاشقة للتميز والإنفراد بحس أناقتها العالي.

واعتمد المصمم لوحة ألوان جريئة شملت الأحمر، الفوشيا، والأصفر، إلى جانب الأبيض والأسود.

اكتشفي معنا المزيد من الإطلالات من مجموعة مجموعة فالنتينو لربيع 2017.