تعرفي على الشقيقات اللواتي اجتحن عالم عروض الأزياء!
موضة

تعرفي على الشقيقات اللواتي اجتحن عالم عروض الأزياء!

محمد أفشكو

في الفترة الأخيرة، برز العديد من عارضات الأزياء الشقيقات، اللواتي اخترن الخوض في نفس مجال العمل معتمدات على مظهرهن المميز وأجسادهن الممشوقة، مثل “فرانكي وميسي ريدر” و العارضتين الشهيرتين “بيلا وجيجي حديد”، وفي الأشهر الأخير، أصبحنا نرى العديد من التوائم على منصات عروض الأزياء لأشهر العلامات التجارية مثل ” أوديت وليا بافلوفا” و التوأم البريطاني ” روث وماي بيل”، وغيرهم.

تعرفي معنا على الشقيقات اللواتي برزن مؤخرا في مجال عروض الأزياء..

سامانثا ودانييل إلسوورث

ellsworth

في الأشهر القليلة الماضية، ظهرت سامانثا على غلاف مجلة فوغ الإيطالية، في حين انضمت دانييل إلى الحملة الإعلانية لعلامة برادا لموسم خريف 2016، بعد ظهورها لأول مرة في عرض مجموعة الملابس الرجالية لربيع 2017 للعلامة التجارية.

ببشرتهن السمراء، وقامتهن الطويلة، وجمالهن الأمريكي، من المؤكد أن نرى الأختين على مدرجات الأزياء في أسابيع الموضة القادمة.

تايلور وماكنلي هيل

hill-sisters-cropped

نجحت الأخت الكبرى “تايلور” في عالم الأزياء بعد حصولها على عقد عمل مع علامة “لانكوم” و مشاركتها في الحملة الإعلانية لعلامة “توب شوب”، أما الشقيقة الصغرى “ماكنلي هيل” فلا زالت تخطو خطواتها الأولى في هذا المجال، حيث أنهما تحبان وسائل التواصل الاجتماعي مثل “سناب شات” و “الإنستغرام”، ما يميز “ماكنلي” عن شقيقتها هو أنها تملك أسلوبا خاصا بها و مظهرا مميزا، وقد ظهرت مؤخرا على غلاف مجلة “teen vogue”، ومن الممكن أن تكون نجمة أسابيع الموضة المقبلة.

أنستاسيا وجنيفر بيانكي

bianchi-sisters-new

معظم العارضات التوائم يثرن الاهتمام لصعوبة التمييز بينهما، ولكن “انستاسيا وجنيفر بيانكي” بعيدتان كل البعد عن النمطية، فهما ينحدران من عائلة روسية – إيطالية، وقد سافرتا عبر أوروبا للعمل كمترجمتين، كما أنهما تعملان في مجال مختلف بعيد عن عالم الأزياء، حيث تقوم “أنستاسيا” بإخراج الأفلام القصيرة، أما “جنيفر” فتسعى للعمل في مجال التمثيل.

ماديسون وإيلا ستوبنغتون

madison-ella

ماديسون وإيلا ستوبنغتون تشتركان في ملامحهن الدقيقة وشعرهن الأحمر، كما تتقاسمان معا منصات عروض الأزياء، حيث ظهرت ماديسون بشكل دائم في عروض غوتشي وغيرها من العلامات التجارية منذ وصولها على الساحة، أما “إيلا” فقد دخلت إلى عالم الأزياء منذ أشهر فقط، لكنها مع ذلك ظهرت برفقة شقيقتها في العديد من مجلات الموضة.