روسيّة تتسبب بتأجيل إقلاع طائرة 6 ساعات.. والسبب!!
طرائف

روسيّة تتسبب بتأجيل إقلاع طائرة 6 ساعات.. والسبب!!

فوشيا - همسة رمضان

تُصادفنا الغرائب والعجائب في الحياة من حيثُ لا نتوقّعها، ولكن مهما بلغت درجة غرابة ما نصادفه، إلّا انّه لابدَّ نابعٌ من سبب لا نعرفه، وربّما لو عرفنا السبب لأصبح ما كنا نراه غريباً وعجيباً، أمراً عاديّاً وفي غاية البساطة.

الطيران-الروسي

أما راكبو الطائرة المتوجهة من موسكو إلى مطار فلاديفوستوك الدولي في الشرق الأقصى الروسي الاثنين 4 يوليو/تموز، فلم يتوقعوا أن يتمَّ تاجيل رحلتهم ليشهدوا مسرحيّةً غريبة، أبطالها زوجٌ وزوجته الروسية التي أدى إصرارها على مغادرة الطائرة، إلى تأخر إقلاعها لمدة 6 ساعات.

وكالعادة انبرى نشطاء في شبكات التواصل الاجتماعي إلى تناقل المعلومات، والتسابق إلى معرفة سبب تأخير رحلة الطائرة ، الذي تبين لهم فيما بعد أنه يعود إلى إصرار إحدى المسافرات على مغادرة الطائرة، التي كانت تستعد للإقلاع من مطار ” فنوكوفو ” في موسكو إلى مطار ” فلاديفوستوك ” الروسي.

1599422

وأوضح أحد ركاب الطائرة في شبكة “إنستغرام” للتواصل الاجتماعي أن الراكبة المذكورة تراجعت عن قرار سفرها قبل الإقلاع مباشرة بسبب اتخاذها فجأة قرار الانفصال عن زوجها وعدم رغبتها بالسفر معه، وعلى الرغم من جهود أفراد الطاقم الحثيثة لمحاولة إقناعها لأكثر من ساعة بالعدول عن الفكرة، إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل.

وأصرّت المرأة على موقفها، وقالت إنها اتخذت قرار الطلاق وإنها بحاجة إلى الخروج من الطائرة، وهو ما تم بالفعل في النهاية!.