بالصور.. امرأة تستحم عارية وسط براغ هربا من الحرارة المرتفعة!
طرائف

بالصور.. امرأة تستحم عارية وسط براغ هربا من الحرارة المرتفعة!

الياس توما

اختارت سائحة أجنبية لم تعرف جنسيتها بعد، نافورة ماء وسط العاصمة التشيكية براغ لتخفيف حرارة جسدها هربا من الطقس الحار، الذي يسود البلاد، والذي وصلت فيه درجة الحرارة الى 32 درجة مئوية.

النافورة تقع في ساحة كارلوفا في دائرة براغ الثانية وتحيط بها الاشجار والزهور، غير أن الكثير من الناس من البالغين والأطفال يمرون بجانبها على نطاق واسع ولذلك لم تتحمل إحدى السيدات مشاهدتها للمراة وهي تستحم بالماء في النافورة عارية تماما وبيدها كيس نايلون فقط ولذلك اتصلت بالشرطة للابلاغ عن ذلك.

2999499-img-naha-zena-cizinka-karlovo-namesti-kasna-vedro-teplo-praha-v2

رجل الشرطة الذي حضر، دعا المرأة الى الخروج من النافورة وارتداء ملابسها الأمر الذي استجابت له السيدة دون اي تذمر، غير أنها رفضت أي حديث آخر بعد ذلك مع رجل الشرطة، الأمر الذي جعله غير قادر على حل الاشكال الذي نشأ في عين المكان.

وتقول الناطقة باسم الشرطة في المدينة ايرينا سيفيرتوفا بان الأجنبية تبلغ من العمر 38 عاما، وأنها لم توافق على التحدث مع رجل الشرطة وكانت ترفض كل اقتراحاته .

وأضافت أن الشرطي اضطر في هذه الحالة الى اعلام الجهة المعنية في بلدية براغ بالامر للاشتباه بحدوث مخالفة من قبل الاجنبية وبالتحديد اثارة الاشمئزاز العام مما يعني ان السيدة سيتوجب عليها ان تقدم شرحا لموظفي البلدية عن سبب فعلها هذا وتنفيذ العقوبة التي ستفرض عليها والتي ينتظر ان تكون عبارة عن غرامة مالية .