أكثر شيء محبوب فيك وفقًا لبرجك الفلكي
أبراج

أكثر شيء محبوب فيك وفقًا لبرجك الفلكي

هديل الشريف

نحتاج أحيانا لمعرفة أكثر شيء يحبه الناس فينا، وإذا كنا محظوظين نستطيع معرفة ذلك من الأصدقاء أو شريك الحياة أو الزوج، وأحيانًا صوتنا الداخلي يخبرنا بذلك “أنت رائع، حافظ على ذلك”.

ومع ذلك، نحتاج في بعض الأحيان إلى شيء خارج أنفسنا، لتعزيز ثقتنا بأنفسنا، وفهم حياتنا وتقدير عالمنا، ويجعلنا نشعر أننا مميزون ومحبوبون.

ومن خلال عالم الأبراج، قدم لنا موقع “برايدز” أكثر شيء يحبه الناس لدى كل برج، وينصح الجميع بالحفاظ على صفاتهم الجيدة.

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل)

برج الحمل معروف باهتمامه وإخلاصه، يقف دائمًا بجانب الآخرين حتى لو خذلوه.

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)

الثور هو محبوب بسبب طبيعته المحبة للغاية، والطرق التي يظهرون فيها حبهم، ودائمًا ما يحرص على أن يتأكد من أنك مرتاح وسعيد، وإذا كان هناك أي شيء كنت تناضل بسببه سيحاول مساعدتك.

الجوزاء (21 مايو- 20 يونيو)

هناك الكثير من الأشياء المحبوبة حول برج الجوزاء، فهو مذهل وذكي ومتحدث بارع، كما أنهم رواة رائعون للقصص وغير مملين على الإطلاق.

السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)

أصحاب برج السرطان بديهيون جدًا وحساسون، ويعرفون بالضبط ما يحتاجون إليه، وربما حتى قبل أن يفعلوا، لأنهم في اتصال دائم مع مشاعرهم الخاصة، وهم الأكثر سعادة عندما يمكنهم مساعدتك إذا كنت حزينًا، غاضبًا أو سعيدًا، وهم الكتف الذي تبكي عليه، ويقدمون الدعم عندما تريد، ويساعدونك على الاحتفال عندما تكون سعيدًا.

الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

مولود الأسد محبوب لكرمه الشديد، وليسوا معروفين فقط بالهدايا الرائعة، ولكنهم كريمون أيضاً مع أنفسهم، عندما تكون مع الأسد، تشعر كما لو كنت مع كائن سحري. إنه لأمر مدهش جدًا، كيف أنهم أكبر من الحياة، وأكثر انفتاحًا على الخارج، ويستمعون باهتمام إلى كل ما تقوله.

برج العذراء (أغسطس 23-22 سبتمبر)

نحن نحب العذراء، لأنهم يعرفون كل شيء ودائمو التعلم، ومتواضعون حول معرفتهم؛ ما يجعلهم جياعا لمعرفة المزيد، ويمكن أن يساعدوك في كل شيء تقريبًا، وهم لن يكونوا منزعجين حول هذا الموضوع.

الميزان (23 سبتمبر حتى أكتوبر 22)

الميزان يعامل الناس بلطف، عادل جدًا وحكيم، ويرغب في أن يكون حول الناس والناس ترغب في أن تكون حوله، أفضل الأبراج للجميع الميزان.

العقرب (23-21 أكتوبر)

نحن نحب أصحاب برج العقرب لشغفهم في كل شيء يفعلونه، فهم نشطيون، ولكن من المستحيل ألا نعجب كيف يركزون بشكل مكثف مع أي شيء يفعلونه.

القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

نحن نحب القوس لتفاؤله الأبدي، لديه قدرة مذهلة على رؤية الجانب المشرق من أي وضع تقريبًا.

الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

من أكثر صفاتهم المحبوبة ، حسهم الرائع من الفكاهة، وكيف يمكن أن يجعلوك تضحك عندما تكون في حاجة إلى ذلك، وإحساسهم بالفكاهة غريب ومختلف عن معظم الناس.

الدلو (20 يناير حتى فبراير 18)

الجميع يحب مواليد برج الدلو لتفردهم، فهم غير تقليديين للغاية، ولا يتظاهرون بغير طبيعتهم.

الحوت (19 فبراير حتى مارس 20)

من المستحيل ألا تحب الرحمة التي يتمتع بها أصحاب برج الحوت، فهؤلاء سوف يتوقفون على الطريق السريع إذا رأوا حيواناً أو شخصاً في حاجة إليهم، الحوت لديه قلب كبير ونكران للذات عندما يتعلق الأمر بالآخرين.