سيلينا غوميز وإلتون جون في دبي قريباً!
حفلات

سيلينا غوميز وإلتون جون في دبي قريباً!

فوشيا - لبنى عبدالكريم

يبدو أن نجوم هوليوود سيتقاطرون على دبي تباعاً في الأيام القادمة، فبعد خبر حفل زين مالك الذي سينظم في أرينا دبي في أكتوبر القادم، أعلنت كل من سيلينا غوميز وإلتون جون وميجور ليزر وأول سينتس أن دبي ستكون وجهتهم التالية لإقامة حفلاتهم في وقت لاحق من هذا العام .

وحسب موقع بوب شوغر، سيتم الاحتفال بعيد الهالويين Halloween gig Fiesta De Los Muertos الذي يعد مناسبة مكسيكية واسعة الشهرة في أمريكا اللاتينية، مع فرقة “ميجور ليزر في 28 أكتوبر مع فرقة الريغي الراقصة ميجور ليزر، والمجموعة الموسيقية All Saints “أول سينتس” التي أعادت لم شمل أعضاء فريقها مؤخراً والمكون من الفتيات فقط، بالإضافة إلى الدي.جي”هولافونيك” Hollaphonic من دبي.

سيلينا غوميز

ستحل نجمة ديزني السابقة، سيلينا غوميز، ضيفة على دولة الإمارات العربية المتحدة في 19 نوفمبر في الوقت الذي تستكمل فيه جولتها العالمية The Revival Tour التي بدأت في لاس فيغاس وستنتهي في ميكسيكو في 18 ديسمبر. في حين سيحيي بعدها عازف البيانو الأسطوري التون جون حفله في 15 ديسمبر ضمن جولته العالمية أيضاً “ليلة رائعة ومجنونة” Wonderful Crazy Night، مع العلم أن ألتون جون هو من أشهر موسيقيي هذا القرن حيث حاز على 38 ألبوما ذهبيا و27 بلاتينيا.

إلتون جون

للمهتمين، بإمكانكم زيارة الموقع: www.117live.com للتسجيل وللمزيد من المعلومات.