ماذا قال خبير التجميل مجيد زهر لـ فوشيا عن إطلالة منّة شلبي في الموركس؟
مقابلات

ماذا قال خبير التجميل مجيد زهر لـ فوشيا عن إطلالة منّة شلبي في الموركس؟

فوشيا - زينة حداد

في إطار زيارتها إلى بيروت لتسلّم جائزة من الموركس دور كأفضل ممثلة عربية عن دورها في مسلسل “حارة اليهود” قبل يومين، تعاونت الممثلة المصرية منّة شلبي مع خبير الريلوكينغ مجيد زهر.

في هذا السياق، يشير زهر في حديث لـ فوشيا إلى أنه أحبّ أن يُظهر منّة بلوك أوروبي، وهو ستايل يليق بملامحها الناعمة والجميلة.

منّة شلبي

ويشرح خبير التجميل، الذي يتعاون مع نجمات منهن سلاف فواخرجي وليلى علوي وسميرة سعيدة، قائلاً: “لم أكثر من استعمال الفوندايشن أو البودرة، بل حاولت أن أخفّف قدر المستطاع منهما، تليق البساطة بمنّة، حتى أنني خفّفت من الكونتوريغ كثيراً، لم أستعمل الرموش الإصطناعية أبداً، بل حافظت على إطلالتها الطبيعية كما هي”.

منّة شلبي

وأضاف: “لجأت الى الألوان اللحمية في ظلال العينين وكذلك أحمر الشفاه، وضعت الكحل الأسود داخل العين لإبراز لونهما”، هذا من ناحية المكياج.

أما من ناحية الشعر، فيلفت زهر إلى أن الممثلة المصرية تتميّز بتسريحتها القصيرة التي تميّزها عن باقي زميلاتها، ويضيف: “لم ألجأ إلى الخصل الإصطناعية، بل تركت الشعر على طبيعته، نفذت لها تسريحة الريد كاربت في هوليوود التي تقوم على الخصل العريضة والتي تسرّح بشكل عشوائي”.

منّة شلبي

إذاً، ستايل ناعم وقريب من النجمات الأوروبيات، هذا هو عنوان لوك منّة التي اعتبرت أجمل الفنانات اللواتي حضرن الموركس.

منّة شلبي