وسام حنا لـ” فوشيا”: أعيش أسعد أيام حياتي.. وأثق بقدراتي وموهبتي
مقابلات

وسام حنا لـ” فوشيا”: أعيش أسعد أيام حياتي.. وأثق بقدراتي وموهبتي

بيروت - فابيان عون

أشار الممثل ومقدم البرامج وسام حنا -في حديث خاص لموقع ” فوشيا”- إلى أن دوره في مسلسل “ثورة الفلاحين 1860” مميز، حيث يجسد شخصية شاب ثورجي من فئة الفلاحين ينادي بالعدالة وحرية التعبير، يأبى الهوانة والذل… لافتا إلى انه يشعر بسعادة كبيرة عند اختياره للمشاركة في هذا العمل المميز الذي يشكل له تحديا كبيرا نظرا لهذا الكم من النجوم المشاركين .

وأكد انه يمكن أن يلجأ إلى ارتداء “الشروال” والتخلي عن البذلة إن كان ذلك يخدم الشخصية التي سيجسدها، حيث أن الممثل الناجح يهتم بنواة الدور وأهمية إيصال الرسالة التي يحملها أكثر من الحفاظ على أناقته في العمل ووسامته.

كما كشف وسام انه يعيش أسعد أيام حياته نظرا للنجاح الكبير الذي يحققه في مختلف الأعمال التي يقدمها سواء التمثيلية أو الإعلامية من خلال برنامجه المميز “حسابك عنا ” الذي يهدف إلى مساعدة الرابح على سداد جزء من ديونه، معتبرا أن هذه التجربة جعلته يشعر بالمتعة حيث يظهر على طريقته القريبة إلى المشاهد من دون تكلف أو تصنع فجل ما يهمه هو التأكيد على أن الحرفية لا بد أن تقترن بالعفوية ورغبة المشاهد بالمشاركة وخوض غمار هذه التجربة.

وختم وسام حنا حديثه بتوجيه رسالة إلى كل من انتقده من خلال خوض تجربة التمثيل بالقول: “أنا هون ومستمر على الساحة …. وبإذن الله الآتي سيحقق النجاحات المتتالية ، أثق بقدراتي وموهبتي”.