صدمة علي ربيع بسبب “حسن وبقلظ”
سينما وتلفزيون

صدمة علي ربيع بسبب “حسن وبقلظ”

فوشيا - رحاب درويش

نشر الممثل الكوميدي علي ربيع، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة دعائية من فيلمه الجديد “حسن وبقلظ”، الذي شارك الفنان المصري كريم فهمي بطولته، داعياً متابعيه لمشاهدة العمل المعروض حاليا ً في دور العرض.

وكان علي ربيع قد عبّر عن غضبه وصدمته بعد تسريب الفيلم من دور العرض، بعد تحقيقه إيرادات جيدة، قبل أن يتوقف الجمهور عن مشاهدته في السينما، بسبب قرصنته على الإنترنت والفيس بوك، وأصبحت مشاهدته في البيت ومجاناً أسهل وأوفر من الذهاب إلى السينما، وهو ما أدّى إلى تعدي فيلم “هيبتا” لإيراداته، وحلوله في المركز الأول في سباق موسم أفلام شم النسيم، وهبوط “حسن وبقلظ” للمركز الثاني في الإيرادات.

وكتب علي ربيع عبر حسابه في فيس بوك “يا جماعة الناس اللي بتسرق الفيلم من السينما، ربنا هينتقم منهم، إنما اللي بيشيروا الفيلم من الناس العادية، إنتوا كده بتساهموا في السرقة، أرجو محدش يشيّر علشان ميضعش تعب كاست كامل مكون من أكتر من 150 واحد”.

.وكان أحمد السبكي، منتج الفيلم، قد اتهم شركة دولار بتسريب فيلمه من أحد دور العرض التي تملكها، وهو ما نفته الشركة مؤكدةً اتخاذها إجراءات قانونية للرد على المنتج الذي أساء لاسم شركتهم.