هاكر ينشر صوراً خاصة لمريم حسين بدافع الانتقام
أخبار النجوم

هاكر ينشر صوراً خاصة لمريم حسين بدافع الانتقام

فوشيا - خاص

تفاعلت قضية الفنانة العراقية مريم حسين اليوم الخميس بعد نشر هاشتاغ أمس طالب بمقاطعتها جراء إساءتها لفتاة سعودية، تدعى روان الغامدي، وسط تفاعل هائل من مئات آلاف المغردين اعتبروا ما صدر عن الفنانة “إهانة للسعوديات عموماً”.

ويبدو أن مريم حسين تعرضت للانتقام حيث تعرض حسابها على تطبيق “سناب تشات” للتهكير، ليشتعل موقع “تويتر” من جديد بتعليقات تضع مريم حسين في مرمى النيران من جديد.

1467282168-4356961

وأعلنت الفنانة مريم حسين أن حسابها تهكر، حيث كتبت على حسابها على “تويتر”: “أنا غير مسؤولة عن أي صور أو أي وثيقة نزلت أمس لما تهكر حسابي ما أظن أن يقدر أحد يرفع قضية وهو في بلد ثانية”، قبل أن تعاود التأكيد اليوم بأن صفحتها على إنستغرام تعرضت للتهكير للمرة الثانية.

وهدد الهاكر الذي أسمى نفسه بـ “الضبعي” الفنانة، بفضحها ونشر صورها “غير اللائقة”، وشنِّ حربٍ عليها لما صدر عنها، حيث قال مخترق الحساب على صورة حملت اسمه “تم الاختراق بواسطة الضبعي لكل فعل ردة فعل والقادم أجمل”، قبل أن يتابع حديثه ناصحاً “لا ترسلون صوركم عشان لاتجي مغربية تفضحكم”.

1467282168-4356966

وسخر الهاكر من الفنانة بنشره صوراً مركبة لها وهي تُجلد، قبل أن يهدد من جديد بنشر صور لها وهي في أوضاع “غير لائقة”، وفق قوله.

كما نُشر عبر “تويتر” مقطع فيديو تابعه المغردون وعلقوا عليه، حيث هدد شاب الفنانة لإساءتها للسعوديين ناصحاً إياها “اهتمي بالمؤخرة لتكوني بالمقدمة.. أنت لا تشتغلين ببيوت الغامديين شغالة”، ليتابع حديثه غامزاً إلى أن للفنانة “علاقات مشبوهة” وأنه مستعد لنشر محادثاتها مع أحد أصدقائه، وفق قوله.

1467282168-4356971

وسخر الشاب من الفنانة التي ترغب في أن تحوز على شهرة في السعودية قائلاً “إذا انت لا تعرفي أصلك، ففي 5 مقابلات لك كل مقابلة تتحديثن فيها أنك من جنسية معينة”، مضيفاً “تشجعين الهلال السعودي لتأخذي الشهرة، تعرفين أن الشهرة من السعودية”.

وفي بعض الردود على “تويتر” كتب حمد المزروعي “في العشر الأواخر مسلسل مريم حسين مع روان الغامدي يتفوق على جميع المسلسلات مسلسل تويتري يستحق المشاهدة وأخذ العبرة”. قبل أن تعلن “رهف” تضامنها مع عبر “تويتر” ضد الفنانة قائلة “باسمي وباسم الشعب الإماراتي، نحن معاكم وشكراً”.

1467282168-4357011

ليعلق “الشـمـري” منتقداً ما أقدمت عليه الفنانة “فإن من تتبع عورات المسلمين فضحه الله ولو في عقر داره”.

وكان رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وموقع انستغرام، شنوا أمس الأربعاء هجومًا حادًا على الفنانة المثيرة للجدل مريم حسين، متهمينها بـ “الإساءة للسعوديات”؛ وبنشر “الفضائح”، وطالبوا الجمهور العربي بمقاطعتها من خلال إطلاق هاشتاغ #كلنا_ضد_مريم_حسين.

وهاجمت الفنانة الفتاة السعودية روان الغامدي، واتهمتها بـ “شرفها” وطعنت بأخلاقها، حيث قامت مريم بنشر حساب روان على السوشال ميديا، قائلة إنها أرسلت لخطيبها صورة “عارية”، وأرادت فضحها.

1467282168-4356996

ونشرت مريم حسين صورة الفتاة على تويتر وانستغرام وتطبيق سناب شات، مبررة تصرفها بـ”الغيرة “على خطيبها، الذي تفضل أن تنعته بزوجها، حيث أساءت لها بالكلام، لينبري المغردون للدفاع عن الفتاة الغامدية، معتبرين أنّ الإساءة لها إساءة للسعوديات، كون مريم حسين تعمدت أن تقول “هي فتاة غامدية”، فضلاً عن انتقادها لـ “الشيلة والعباءة” قائلة “أنا إنسانة ما حب قدام أهلي شيلة وعباية وصلاة وصوم ومن وراهم (شرم..)”، منوهة أنها تريد من كلامها السابق أن تثبت للأمهات والأهل بالسعودية ما يجري من ورائهم من تصرفات “من وراء الستار” على حد وصفها، وهو ما اعتبره المغردون تعميماً فيه إساءة للمرأة السعودية.

1467282168-4357001

واستهجن آخرون ما اقترفته الفنانة التي تطل على جمهورها بمسلسل “البيت الكبير” حيث استنكروا فعلتها التي وصفوها بـ “الفضائحية”، إذ فضل بعض المغرّدين –حتى لو صح ما قامت به الغامدي- أن تستر الفنانة على الفتاة لا أن تفضحها، وتتهم السعوديات وتشملهن باقتراف “أفعال مخلة”.

وجرّاء ما تعرضت له الفنانة من هجوم حاد حاولت تبرير موقفها، إذ قالت إن هاتفها الخلوي مشترك مع خطيبها بسبب العمل، وهي متيقظة تتابع من يراسله ويتقرب منه، وعندما أرسلت له الغامدي رسالة قامت مريم بنشرها على السوشال ميديا لسببين؛ الأول بسبب الغيرة على خطيبها، وفق قولها. أما السبب الآخر فهو كما كتبت مريم إن روان كانت في تعليق لها قالت فيه سابقاً “اتق ربك إنت وحدة ما تخافين الله..، آخر شي طلعت أخلاقها ما وراء الكواليس غير الكومنت..”

1467282168-4356981

وأمام هذا الضغط على الفنانة، عادت لتكتب عبر حسابها الشخصي على “سناب شات”، موضحة أن صورة الفتاة “تم إرسالها عن قصد وليس كما يشاع”، مضيفة أنها “تلقت اعتذاراً من عائلة الفتاة، وأنها تعتذر بدورها عما حدث”.

وليست هذه المرة الأولى التي تشعل فيها الفنانة مريم حسين تويتر، بل أثارت قبل فترة استياء المغردين بعد نشرها صورة جريئة مرة لمؤخرتها، ومرة وهي تقبل خطيبها عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل على الملأ بشكل حميم.