نجمات يتخلّصن من شعر المنطقة الحسّاسة نهائيا
أخبار النجوم

نجمات يتخلّصن من شعر المنطقة الحسّاسة نهائيا

فوشيا - رحاب درويش

تحرص مجموعة كبيرة من النجمات العالميات على التخلّص من شعر المنطقة الحسّاسة نهائياً، وهو أمر يمكن اكتشافه بسهولة، سواء من خلال تصريحات بعض هؤلاء النجمات، اللائي يكشفن عن تفضيلهن نزع شعر هذه المنطقة تماماً، أو من خلال رؤيتنا لذلك من الصور العارية التي تنشرها بعض هؤلاء النجمات لأنفسهن على مواقع التواصل، أو حتى من خلال بعض الأزياء الشفّافة التي يرتدينها بعض النجمات بدون ملابس داخلية.

ومن أبرز النجمات العالميات اللائي يتخلّصن من شعر المنطقة الحسّاسة نهائياً:

كيم كارداشيان

يبدو من خلال النظر إلى كل الصور العارية التي تنشرها نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة، أنها تفضّل التخلّص من شعر المنطقة الحسّاسة، من أجل مزيد من النعومة والجمال.

كيم كارداشيان

إيفا لونغوريا

صرّحت الممثلة الأمريكية الشهيرة أنها تحرص على إزالة شعر المنطقة الحسّاسة تماماً، وذلك باستخدام الشمع، كما نصحت كل النساء بالقيام بالأمر نفسه.

إيفا لونغوريا

جينيفر أنيستون

أكّد مقربون من الممثلة الأمريكية الشهيرة أنها تكره وجود شعر في المنطقة الحسّاسة، وأنها تخلصت منه نهائياً.

جينيفر أنيستون

ريهانا

لسنا في حاجة إلى كثير من البحث للتأكّد من أن المطربة الباربيدوسية الشهيرة تتخلّص تماماً من شعر المنطقة الحسّاسة، فمتابعة بعض حفلاتها والنظر إلى الأزياء التي ترتديها تكفي للدلالة على ذلك.

ريهانا

جينيفر لوبيز

تحرص الممثلة الأمريكية الشهيرة، في كثير من الأحيان، على ارتداء ملابس شفّافة سواء على المسرح، أو على السجادة الحمراء على المهرجانات الكبرى، تظهر بوضوح أنها تتخلّص من شعر هذه المنطقة تماماً.

جينيفر لوبيز

كيت موس

جسد عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة تحت الأضواء دائماً، لذا فإنها لا تحتفظ بالشعر في المنطقة الحسّاسة أبداً.

كيت موس