بعدما كثرت خلافاتها.. دعوة لإنشاء “رابطة المختلفين مع إليسا”

بعدما كثرت خلافاتها.. دعوة لإنشاء “رابطة المختلفين مع إليسا”

فوشيا - لاما عزت

خاضت الفنانة اللبنانية إليسا في الآونة الأخيرة العديد من الخلافات، حتى بدأت تفقد شيئاً فشيئاً علاقاتها مع معظم الشعراء والملحنين والفنانين الذين ساهموا بنجاحها ووصولها إلى القمة.

بعد خلافها مع الفنان الشامل مروان خوري والشاعر فارس اسكندر ومشكلتها مع الشاعر أحمد ماضي والفنان زياد برجي فجرت الشاعرة سهام شعشاع تصريحات من العيار الثقيل صدمت جمهور إليسا حين قالت إن الصداقة مع إليسا متوقفة حالياً، وبأن إليسا تبحث دائماً عن سبب للزعل.

جاءت هذه التصريحات من الشاعرة خلال حلولها ضيفة على برنامج “ليالي رمضان بعيون بيروت” الذي تقدمه ريتا حرب عبر شبكة osn.

وخلال الحلقة أبدت سهام شعشاع عن عتبها على إليسا لأنها لم تهنئها عندما أنجبت، كما هو المفروض من الصديقة أن تفعل.

كما تحدثت شعشاع عن خلاف إليسا بالملحن المصري محمد رحيم، وكيف أنها سعت للصلح بينهما ورغم هذا لم تضع إليسا أغنياته التي لحنها لها وكتبتها شعشاع  في ألبومها الأخير.

وبين المزح والجد قالت شعشاع إن هناك مشروعا لتأسيس “رابطة المختلفين مع إليسا” في العام القادم، إشارة إلى كثرة خلافات إليسا في الوسط الفني.

وعندما سألتها مقدمة البرنامج ريتا، ألا تخشين أن  يتسبب هذا التصريح بزعل بينك وبين إليسا؟  قالت سهام: “أصلاً إليسا بتزعل وبعدها تبحث عن سبب للزعل”.

جدير بالذكر أن الشاعرة سهام شعشاع كتبت عشرات الأغاني الناجحة لكبار الفنانين من بينهم أصالة نصري، راغب علامة, لطيفه، زياد برجي، صابر الرباعي، عبادي الجوهر، عبد الرب ادريس، طلال سلامه، وأحلام.