أخبار النجوم

صوفيا ريتشي.. العارضة الفاتنة تحب الجزائري سمير نصري

فوشيا - باسمة الأحمد

المراهقة الأمريكية الفاتنة صوفيا ريتشي،17 عاماً، ابنة النجم ليونيل، وشقيقة العارضة والممثلة نيكول، وقعت في غرام سمير نصري، 28 عاماً، نجم كرة القدم الفرنسي من أصول جزائرية.

فالمصورون الذين كانوا بالمرصاد للعشيقين قرب أبواب نادي ويست هوليوود الليلي، اللذين كانا يحتفلان بعيد ميلاد سمير، استطاعوا أن يلتقطوا عشرات الصور لصوفيا التي خطت خطواتها الأولى في عالم عروض الأزياء مع حبيبها نصري نجم نادي مانشستر سيتي لكرة القدم، في وضع حميمي، يدها بيده وكأنهما في حلم أخذهما بعيداً عن الأصدقاء الذين أحاطوا بهما.

بنطال ضيق وقميص جريء

وتسمرت عيون العشاق والمعجبين الذين تواجدوا قرب النادي على صوفيا التي بدت جذابة للغاية بشعرها الأشقر وبنطالها الأسود الضيق وقوامها الممشوق وقميصها الجريء. ويشار إلى ان الابنة المدللة لنجم الغناء اللطيف ليونيل، قد وقع عليها اختيار دور أزياء بارزة، منها شانيل، لعرض بعض أزيائها الجديدة الخاصة بالمراهقات. وقد غلب على صوفيا وحبيبها الخجول، حين لاحظا أن عدسات كثيرة كانت تنتظرهم، فسارعا إلى ركوب سيارته الرولز رويس، في محاولة للابتعاد والنجاة بجلديهما من المتطفلين.

تخبر والديها بكل شيء

يشار إلى أن اللاعب الشهير لم يقم علاقة عاطفية ثابتة منذ انفصاله عن صديقته السابقة، العارضة والمطربة الانكليزية آنارا أنتانيس في العام الماضي. والشاب الأسمر الذي يحظى بإعجاب كثير من الجميلات، هو لاعب موهوب، عمد صحافيون وخبراء إلى مقارنتة مسيرته الرياضية بالنجم الكبير زيدان زيدان، مواطنه الفرنسي من أصول جزائرية.

والأرجح أن والدي صوفيا على علم بالعلاقة الجديدة، فهي تؤكد في مقابلاتها الصحافية انها تستشيرهم بكل شاردة وواردة.