تامر حسني يعلن تسريب ألبومه قبل طرحه.. والفاعل “مفاجأة”

تامر حسني يعلن تسريب ألبومه قبل طرحه.. والفاعل “مفاجأة”

فوشيا – رحاب درويش

أكّد المطرب المصري تامر حسني خبر تسريب ألبومه الجديد “عمري ابتدا”، قبل طرحه، وعلّق عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، قائلاً: “توضيح لمن يهمه الأمر.. الألبوم بالفعل اتسرّب وده خطأ كبير من شركة توزيع مسؤولة عن توزيع الألبوم في الخارج، كما وضّحت لي شركة روتانا، ولكن قدّر الله وما شاء فعل، فاضطريت أنزّل الأغاني عندي، واللي مهوّن عليّا بصراحة ردود أفعالكم الجميلة، شكرا لكل الناس اللي كانت بتحاول تمنع تسريبه”.

وتلقّى النجم المصري من متابعيه العديد من التعليقات التي تتمنّى له نجاح ألبومه الجديد، وعدم تأثّره بالتسريب.

كما أعلن جمهور “نجم الجيل” أنه سيحرص على شراء النسخة الأصلية من الألبوم، ردّاً على هذا التسريب، حتى لا تتأثّر مبيعات نجمهم المحبوب في الأسواق.

الغريب أن “تمّورة”، كما يطلق عليه أصدقاؤه في مصر، لم يعلن أنه سيقاضي الشخص أو الشركة التي قامت بالتسريب، مما يثير مزيداً من الشكوك التي انتشرت بالفعل، وتؤكد أن تامر هو الذي قام بتسريب ألبومه الجديد بنفسه، من أجل الدعاية والترويج له، وبالفعل تمّ الاهتمام بخبر التسريب أكثر من طرح الألبوم نفسه.

ومعروف عن تامر حسني أنه يطلق كثيراً الشائعات للترويج إلى نفسه، أو أعماله، وآخرها حين أطلق شائعة تؤكد أن النجم المصري عمرو دياب تعمّد الغناء في حفل زفاف كريم السبكي لفترة طويلة من الوقت وحتى مطلع الفجر، حتى لا يكون هناك وقت لصعوده بعده للغناء، خشية من مقارنة الضيوف بين صوتيهما، وقبلها أطلق شائعة أخرى تؤكد إطلاق النار عليه في بيروت، بعد ساعات من طرح ألبوم النجم المصري محمد حماقي “عمره ما يغيب” الذي كان يحقّق نجاحاً كبيراً، بهدف تأثير خبر اغتيال تامر حسني في بيروت على نجاح الألبوم.

4566453