إليسا تنفي خبر خطوبتها وتتسائل هل هي كذبة 1 نيسان ؟
أخبار النجوم

إليسا تنفي خبر خطوبتها وتتسائل هل هي كذبة 1 نيسان ؟

فوشيا - آندريه داغر

نفت الفنانة اللبنانية إليسا خبر خطوبتها عبر تغريدة في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وردت على تغريدة بعنوان: “شاهدوا بالفيديو خطوبة إليسا من ليبي وتحضيرات زفافها تشعل السوشيال ميديا!”.

وعلقت ملكة الإحساس على الموضوع قائلة: “هل أنتم متأكدون أو أنها كذبة الأول من نيسان”. ليتبين لاحقاً أن الفيديو المنشور على مواقع التواصل الاجتماعي مفبرك وغير صحيح.

إليسا تنفي خبر خطوبتها وتتسائل هل هي كذبة 1 نيسان ؟

ومن ناحية أخرى، لا تزال النجمة اللبنانية إليسا تتنقل كالفراشة الجميلة من نجاح إلى آخر، وآخر نجاحاتها تخطي أغنية مسلسل “يا ريت” عتبة الـ8 مليون مشاهد توزعت ما بين قناتها الرسميّة على موقع “يوتيوب” وعلى تطبيق “أنغامي” وهذا ليس بغريب على ملكة الإحساس إليسا.

أغنية “يا ريت” كتابة وتلحين صلاح الكردي توزيع ناصر الأسعد، وهي بالإضافة إلى أنها ترافق مشاهدي مسلسل “يا ريت” عبر الشاشات العربية وهو من بطولة مكسيم خليل، ماغي بوغصن، وقيس الشيخ نجيب، فهي أيضاً رفيقة المستمعين على الإذاعات حيث حققت المرتبة الأولى في أكثر من سباق للأغاني في العالم العربي.

وينتظر الفنانة إليسا العديد من الاستحقاقات في الفترة المقبلة أهمها البومها الجديد التي توقفت لفترة عن تسجيل أغانيه من أجل تسجيل أغنية “يا ريت” ومن ثم عادت واستكملته ومن المنتظر طرحه قبل نهاية العام الحالي أو قبل نهاية فصل الصيف، ألبوم إليسا المنتظر تعاملت فيه مع مجموعة من الملحنين والشعراء المصريين واللبنانيين.

والاستحقاق الثاني، هو مشاركتها في سلسلة حفلات ومهرجانات صيفية وأهمها مهرجان أعياد بيروت في مجمع البيال – واجهة بيروت البحرية مساء الخميس الواقع في الرابع من شهر أغسطس 2016 المقبل.