صور.. كيم كارداشيان عارية من جديد على غلاف “GQ”
أخبار النجوم

صور.. كيم كارداشيان عارية من جديد على غلاف “GQ”

فوشيا - رحاب درويش

تصدّرت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان غلاف مجلة GQ النسخة الأمريكية، وبدت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 35 عاماً، عارية على غلاف المجلة، حيث اكتفت بتغطية الأماكن الحسّاسة من جسدها بسترة جلدية، أمسكت بها في يدها.

وأكّدت الصور أن النجمة العالمية استطاعت العودة إلى وزنها المثالي قبل ولادة ابنها الثاني “سانت” من زوجها المطرب العالمي كاني ويست في شهر ديسمبر الماضي.

حرصت كيم على أن تظهر طبيعية في هذه الإطلالة المثيرة، لذا وضعت القليل من المكياج على وجهها، كما تركت شعرها منسدلا على طبيعته أيضاً.

كيم كارداشيان عارية من جديد على غلاف "GQ"

ارتدت كيم كارديشيان في هذه الإطلالة، التي نشرت داخل صفحات العدد، حمالة صدر وجوارب عالية تصل إلى الفخذ، مع سترة من الجلد كشفت عن صدرها بإثارة.

كيم كارداشيان عارية من جديد على غلاف "GQ"

في إطلالة أخرى، جلست كيم داخل إحدى السيارات، وكانت ترتدي لانجيري أسود شفافاً، وانتعلت بوت يصل إلى الركبة.

كيم كارداشيان عارية من جديد على غلاف "GQ"

يذكر أنه سبق لكيم كارديشيان الظهور عارية على غلاف مجلة “GQ”، النسخة البريطانية، في عام 2014، وهذه هي المرّة الأولى التي تظهر فيها على غلاف النسخة الأمريكية.

ومن المعروف أن النجمة العالمية تعرّت أكثر من مرّة من قبل، سواء على أغلفة المجلات العالمية، أو عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تعرّضت لبعض النقد بسبب هذا التعرّي، وهو ما لم تعره أي اهتمام، مؤكدة أنها ستواصل التعرّي إلى الأبد.